لكل من جاء مسماه باحث علمي وعنده خلفيه على هالمسمى يتفضل

admin

Administrator
طاقم الإدارة
مبرووووووووك للباحثين العلميين ومساعديهم.
اليوم في اجتماع عميد شؤون الموظفين سعد الحسين بالمثبتين بجامعة الملك سعود
يقول سعد الحمدان بخصوص الماده الثانيه من لائحة اعضاء هيئة التدريس يقول انارفعنا مدري قال لوزارة الخدمه او قال لوزارة التعليم العالي ونحن بانتظار بماذا ترجع ويقول انها تشمل الباحث العلمي والباحث العلمي المساعد والتي تنص على:
المادة الثانية

يلحق بأعضاء هيئة التدريس في أحكام هذه اللائحة المحاضرون والمعيدون،ومدرسو اللغات، ومساعدو الباحثين

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووك

admin

Administrator
طاقم الإدارة
ماشاء الله

الف الف مبروك

طيب سؤال حتى بجامعة طيبه ولالا

والله كل يوم ادعي اننا نعامل معاملة اعضاء هيئة التدريس

واتمنى الاقي رد ؟؟؟

admin

Administrator
طاقم الإدارة
طيب معقولة بيطبقونها بجميع الجامعات
ولا برضو عالنظام العشوائي كل جامعه تصنف على كيفها

admin

Administrator
طاقم الإدارة
السلام عليكم لو سمحتم انا دخلت اختبار الاعادة بجامعة الاميرة نورة لكن دقول علي اخر السنه الماضية وقالوا تم ترشيحك ع وظيفة مدرسة لغة فوافقت واليوم بصدفة دريت انه انا من ضمن المثبتين في اخر قرار صدر المهم لما رحت اخذ الكشف الطبي لقيت انه مسماي باحث مساعد علمي ارجوكم قولولي كيف باحث مساعد يعني هل هي وظيفة ادارية فقط انا صراحة وافقت لانه مدرس لغة يعني ابغى وظيفة تعليمية لكن الحمدالله الله يخليكم علموني كيف وضع هالوظيفة ومتى تبدا المباشرة انا مااعرف شي ابدا توني رحت اخذت اليوم كشف الطبي وقالتلي انتي متاخرة مرة وماكنت ادري والله انه اسمي ضمنهم هل ياترى انا تاخرت كذا او عادي يعني اساسا ماطلع قرار التعين صح ؟؟؟؟ ياليت تعلموني ع وضع هالوظيفة كلية اللغات والترجمة جامعة نورة يارب ماتتعارض مع دراتي في ماجستير والله شلت هم ..:(

admin

Administrator
طاقم الإدارة
عزيزتي مروى
أنا نفس موضوعك ووضعنا غير مستقر ما بين الاداري والتعليمي
اتمنى لك التوفيق

admin

Administrator
طاقم الإدارة
الي ابي اعرفه هل فيه بدل او لا ، اليوم سامع الحمدان يقول فيه بدل 25 %

وقال ان البدل متعلق بالمسمى وليس بالشهادة ، ولما سئلته انا فيزياء ومسماي باحث علمي ، قال مالك بدل !!!!

أعلى