لائحة تشغيل وصيانة المنشآت العسكرية والتابعة لوزارة الدفاع

السلام عليكم ورحمة الله الله يسعد صباحكم

استفسار يا اخوان ( أنا تعينت في وزارة الدفاع مترجم بمستشفيات القوات المسلحة ، وتمت المباشرة الحمدلله وتوقيع العقد ، السوال الاول : هل لي علاوة سنوية او لا ؟ ، السوال الثاني : هل فيه بدل تعيين ؟ ) وسلامتكم

السلام عليكم ورحمة الله الله يسعد صباحكم

استفسار يا اخوان ( أنا تعينت في وزارة الدفاع مترجم بمستشفيات القوات المسلحة ، وتمت المباشرة الحمدلله وتوقيع العقد ، السوال الاول : هل لي علاوة سنوية او لا ؟ ، السوال الثاني : هل فيه بدل تعيين ؟ ) وسلامتكم
المفترض بكل موظف أثناء توقيع العقد أخذ صورة منه وأخذ صورة من أي ورقة يتم توقيعها والاطلاع على اللائحة المعتمدة لدى المنشأة إن وجدت
وبكذا يعرف ماعليه وماله
اما عن سؤاله فهو المفترض وكما جرت العادة انه يوجد علاوة سنوية ولكن يجب الاطلاع على العقد واللائحة الداخلية لديكم

اخي متعاقد الف شكر على هذا الطرح ولكن اخي هل هذه هي كاملة انا رأيت الكتبيب اللي جاء من الرياض ولكن اتصور بأن عدد الصفحات تقريبا 200 اذا مو اكثر وبعدين وين دليل التوظيف والاسئلة المقترحة من قبل ادارات المدن ماعليه اخي انا ثقلت عليك ولكني موظف بنفس البند اللي انت فيه وهذه الاشياء غائبة عنا ولا نعرف ما هي حقوقنا من هذا البند سوى انت اخطأت يطبق عليه المادة كذا من اللائحة طيب وينها اللائحة لا ممنوع هي فقط لدى ادارات المدن اشكر لك اخي مرى اخرى ولك تحياتي وارجو الاجابة على اسئلتي .

مرحبا فيك أخوي عاشق الورد ..

بخصوص استفسارك عن الكتيب الكامل للائحة هو موجود وصحيح يتكون من حوالي 200 صفحة لكن أغلبها غير مهمة بالنسبه للموظف ولا تبت له بصله كلها خطابات لوزير الدفاع ووزير المالية ومحاضر موافقه على اعتماد اللائحه من مجلس الوزراء ولا اعتقد أنها راح تفيدنا في شيء ..

وكذلك المواد من المادة (5) وحتى المادة (33) تم اختصارها واكتفيت بنبذه عنها لعدم اهميتها ..

والأسئله المقترحه موجوده من ضمن اللائحه ولكن لم اقم بكتابتها ..

ودليل التوظيف غير موجود عندي وأتمنى لو كان عندك نسخه منه تزودني فيها ..

وسالفة ان اللائحه ممنوعه الظاهر الإدارات يشوفون كذا لكن اتوقع أنها شيء طبيعي ومن ابسط حقوقنا الاطلاع عليها ومناقشتهم فيها..

ولا ثقلت عليه اخوي عاشق ولا شيء وانا ما سجلت إلا عشان أفيد وأستفيد ..

تقبل تحياتي وأي سؤال أنا حاضر..
لوائح تنظيم العمل يجب ان تكون معلنه لكل العاملين بالمنشأة مهما كانت

أبو سعود

موضوع جميل جدا يعطيكم العافيه على المجهود
وعندي سؤال هل فيه مكافأه شهر رمضان
وهل يوجد بدل سكن ام لا
وهل هناك ترقيات ام انها متوقفه وشكرا للجميع

أبو سعود

باشرت في ٢٥-١٢-٢٠٢١ هل استحق علاوة ؟
نعم تستحق علاوه نفس علاوه موضف الخدمه المدنيه اضف عليها ٢٥٪؜
بالنسبه لبدل تعيين انت قدم معروضك ممكن ينزل لك
ولكن غير متاكد هل يحق لك بدل تعيين ام لا انا قدمت ومانزل لي شي