خطوات نقل الموظف من جهة حكومية إلى جهة حكومية اخرى

admin

Administrator
طاقم الإدارة
المطلوب من الموظف الي يرغب في النقل :

- يقوم الموظف الذي يرغب النقل بتعبئة الجزء الخاص به في استمارة طلب نقل موظف .

- وجود وظيفة شاغرة ومناسبة لمؤهلات وخبرات الموظف .

- موافقة صاحب الصلاحية .

- موافقة الجهة المنقول منها الموظف .

- إكمال سنة التجربة ( اذا كان النقل خارج مقر الوظيفة ) اما اذا كان في مقر الوظيفة فلا مانع من النقل في سنة التجربة .

( والمقصود بمقر الوظيفة اي نفس الجهة او الوزارة التي فيها الوظيفة وليست جهة اخرى ووزارة اخرى )



خطوات النقل بالتسلسل :

1- يملأ الموظف الجزء الخاص به في استمارة طلب النقل . ( تحميل النموذج ) .

2- تملأ إدارة شئون الموظفين الجزء الخاص بها في استمارة طلب النقل .

3- تملأ الإدارة التابعة لها الوظيفة المراد نقل الموظف عليها الجزء الخاص بها .

4- ترفع الاستمارة لصاحب الصلاحية .

5- يحرر خطاباً للجهة التي يعمل بها الموظف طالب النقل بطلب الموافقة على نقله بعد موافقة صاحب الصلاحية على ذلك وتزويد الموظف نفسه بصورة منه . ( تحميل النموذج )
6- تقوم الجهة طالبة النقل بأخذ موافقـة وزارة الخدمة المدنية في حالة اختلاف فئة الوظيفة أو الكادر الوظيفي إذا الإجراء يتطلب ذلك .

7- يعد قرار النقل ويوقع من صاحب الصلاحية . ( تحميل النموذج )
8- تزود الجهـة المنقـول منهـا الموظف والجهـات الأخـرى ذات العلاقة والموظف المنقول بصور من القـرار وتحجز الوظيفة في سجلات شئون الموظفين .

9- تقوم الجهة المنقول منها الموظـف بإصدار وثيقة إخلاء طرفه لتمكينه من المباشرة . ( تحميل النموذج )
10- تقوم الجهة المنقول إليها الموظف بتوقيـع مباشرته العمـل وتعـطى للجهة التي كان يعمل بها الموظف صورة منها .

11- تصدر الجهة التي كان يعمل بها الموظف قراراً بطي قيده من الوظيفة التي كان يشغلها من تاريخ مباشرته لعمله الجديد .
( تحميل النموذج )
 
أعلى