لم اتذكر كلمة المرور
        تسجيل جديد
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   #بوابة_الموظفين > قسم التقنية والإتصالات > منتدى الإتصالات والجوال > زين للإتصالات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2011, 04:52 PM   #1
فهد العتيبي*
موظف جديد
 
تاريخ التسجيل: 20 - 07 - 2011
المشاركات: 28
المواضيع: 21
الـردود: 7
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
مستوى التقييم: 0
فهد العتيبي* is on a distinguished road

B18 طريقه الاشتراك في باقات الإنترنت ( زين )

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برودباند للكمبيوتر

بالنسبة للعملاء الذين يودون استخدام الإنترنت عن طريق أجهزة الكمبيوتر المكتبية، المحمولة، أو النت بوك،
يستطيعون أختيار ما يناسبهم من باقات زين برودباند المتوافقه مع احتاجاتهم ، أما بشراء شريحة البانات
وحدها أو شرائها مع أجهزتهم المفضلة ( مودم USB أو زين فاي ..)

اسعار الباقات :



برودباند على هاتفك المتنقل

زين برودباند متوفر لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وأيضاٌ لمستخدمي الإنترنت على الهواتف المتنقلة كباقات مفوترة أو مسبقة الدفع. يمكن لعملاء زين تفعيل باقات زين برودباند على هواتفهم المتنقلة أو شراء شريحة بيانات منفصلة مع مودم برودباند أو مع جهاز زين فاي.

المميزات:

*باقة إنترنت مصممة لتناسب جميع احتياجاتك من الترفية، الموسيقى، الألعاب، ..... الخ
* باقات عديدة ومنوعة
* ابقى على اتصال مع الأهل والأصدقاء عن طريق إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، تصفح مواقع الإنترنت المفضلة واستمتع بالموسيقى على جهازك في أي مكان كنت.

نظام الدفع على قدر الاستخدام:

لايوجد رسوم أو اشتراكات شهرية، ادفع فقط على قدر استخدامك للإنترنت

إدفع حسب إستخدامك بلس:

حصرياً من زين لعملاء الباقات المفوترة الصوتية الذين يودون التحكم بمصروفات الإنترنت الشهرية.

برودباند اليومي:

الباقة الأنسب لمستخدمي الإنترنت من وقت لآخر ممن يرغبون بالاستفادة المثالية من اشتراكاتهم والتحكم بتكاليف وفواتير الإنترنت

باقة برودباند لايت

تمنحك سهولة و سرعة نفاذ للانترنت من هاتفك المتنقل

الباقة الأساسية:

1 جيجابايت صالحة لمدة 30 يوماٌ

بلس:

5 جيجابايت صالحة لمدة 30 يوماٌ

الغير محدودة:

تمتع باستخدام الإنترنت كيفما تشاء وبشكل غير محدود.


أسعار الخدمة:



الأسئلة الشائعة

1. هل استطيع ارسال رساله الى هاتف متنقل من خلال شريحه المعلومات ؟
نعم تستطيع ارسال واستقبال الرسائل النصيه من والى العملاء
2. كيف أعرف كمية البيانات المتبقية بإشتراكي ؟
بإمكان العميل الإتصال بمركز الخدمة 959 أو القيام بالتالي :
* لمستخدمي الهاتف المتنقل : أرسل ( BC ) برسالة قصيرة إلى الرقم 700212
* لمستخدمي الحاسب الآلي المحمول : إضغط على زرالإستفسار عن الرصيد في واجهة برنامج زين برودباند أو أرسل ( BC ) إلى الرقم 700212
3. هل أستطيع معرفة المبالغ المتبقية بشريحتي المسبقة الدفع ؟
نعم بإمكانك معرفة المبالغ المتبقية لديك بالظغط على زر الإستعلام عن الرصيد الموجود على واجهة برنامج زين برودباند أو بإرسال *142# من الهاتف المتنقل
4. هل الموقع يؤثر على سرعة الاتصال ؟
نعم ,سرعه الاتصال ستكون على حسب المكان المتواجد فيه العميل ، الرجاء الإتصال بمركز خدمة العملاء 959 أو الإطلاع على خريطة أماكن وجود التغطية بالموقع .
5. عندما اقوم بتحويل خط البيانات من مسبق الدفع الى اجل الدفع هل سافقد البيانات والرصيد الموجود فى الشريحه ؟
نعم , ننصح العميل باستهلاك الرصيد المتبقى والبيانات المتبقيه لانه سوف يخسرها عند التحويل
6. اذا انتهت سعة البيانات المتاحه للاستخدام هل ستتوقف الخدمه لدي ؟
* اذا كان العميل يستخدم خط بيانات اجله الدفع :
* عند استهلاك البيانات المتاحه سوف يتم احتساب البيانات المستخدمه وتضاف لمبلغ الفاتوره . بعد أن يتجاوز العميل حجم البيانات المسموح استخدامها ضمن حصته الشهرية، سيتم فرض تعرفة لتجاوز حجم بيانات الباقة عن كل ميجابايت إضافية بواقع 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.
* اذا كان العميل يستخدم خط بيانات مسبق الدفع :
* عند استهلاكك للبيانات المتاحه لك فيتوجب عليك شحن خطك لكى تستطيع استخدام الانترنت . بعد أن يتجاوز العميل حجم البيانات المسموح استخدامها ضمن حصته الشهرية، سيتم فرض تعرفة لتجاوز حجم بيانات الباقة عن كل ميجابايت إضافية بواقع 2 ريال سعودي لكل ميجابايت.
* برودباند ديلايت: يتم احتساب 4 هللة/ميجابايت
* برودباند اليومي :
* عندما يتم إستهلاك الوحدات بإشتراكك بالكامل بنفس اليوم ، يجب على المشترك إعادة شحن الرصيد لتمكين الإتصال بالإنترنت لليوم القادم ، وفي حالة تخطي حد الإستخدام قبل نهاية اليوم سيتم خصم المبالغ الزائدة بواقع 2 ريال سعودي لكل ميجابايت
7. كيف يتم تجديد الاشتراك للباقه ؟
للآجلة الدفع :
* سوف يتم تجديد الاشتراك لك بشكل تلقائيا ويتوجب عليك تسديد الفواتير
* برودباند اليومي : سيتم تجدي إشتراكك تلقائياً في حالة إستخدام الإنترنت لليوم التالي في حال وجود رصيد كافي
للمسبق الدفع :
* ذا كان العميل مسبق الدفع : اذا كان يوجد لديك رصيد فسوف يتم التجديد تلقائيا واذا لم يتوفر رصيد فسوف يتم ارسال رساله لك لتبلغك انك لم تقم بتجديد اشتراكك
* برودباند اليومي : سيتم تجدي إشتراكك تلقائياً في حالة إستخدام الإنترنت لليوم التالي في حال وجود رصيد كافي
8. هل يمكنني الحصول على بطاقة بيانات بدون الجهاز ؟
نعم ، بإمكانك الحصول على البطاقة بدون جهاز
9. كيف يتم إحتساب صلاحية الرصيد ؟
للإشتراك الشهري
* الرصيد الشهري سيكون صالحاً حتى تاريخ إصدار الفاتورة ، وسيتم تجديدة تلقائياً كل شهر
* عند حصولك على شريحه معلومات مسبقه الدفع سوف تكون مده الصلاحيه 30 يوم من يوم التفعيل وبعد ذلك يتوجب عليك الشحن لتجديد مدة الصلاحيه لشهر آخر
البرودباند اليومي
* لمستخدمي أجهزة الجوال : حتى الساعه ( 23:59 ) من نفس اليوم
* لمستخدمي أجهزة الحاسب المحمول أو الكونيكت : 24 ساعة تحسب من أول إستعمال
10. هل استطيع ترقيه الباقه ؟ هل أستطيع تخفيض أو إنزال الباقة ؟
نعم تستطيع تغيير الباقه بأي وقت عن طريق الإتصال بمركز خدمة العملاء 959 ، أو زيارة فرع زين أو إرسال رساله ل 700212 بالرموز التالية :

1 للإشتراك بباقة 1GB شهرياً
2 للإشتراك بباقة 2GB شهرياً
5 للإشتراك بباقة 5GB شهرياً
U للإشتراك بالباقة المفتوحة شهرياً
D للإشتراك بباقة الدفع لكل إستخدام
P للإشتراك بباقة برودباند ديلايت

11. هل هناك رسوم عند ترقيه الباقه اوتخفيضها ؟
لا توجد رسوم عند ترقيه الباقه او تخفيضها
12. هل استطيع التحويل من شريحه المعلومات الى شريحه صوتيه ؟
لا تستطيع التحويل من خط بيانات الى خط عادي وتستطيع فقط التحويل بين الباقات او من مسبق الدفع الى اجل الدفع
13. انا اشتركت فى الباقه الغير محدوده كم هو اعلى حد لتحميل ؟
اقصى حد هو 25 جيجابابيت
14. انا حاصل على خط بيانات بباقه غير محدوده وصلت لاعلى حد لتحميل ماذا سوف يحصل ؟
سوف تنخفض السرعة الى 64kbps الى نهاية الشهر (الشريحه المعلومات مسبقه الدفع او الى تاريخ اصدار القاتورة في حالة خطوط البيانات اجله الدفع)
15. هل لديك جهاز برود باند ( كونيكت ) مشابه لعروض المنافسين الأخرى ؟
تقدم زين أجهزة بجودة عاليه وتصميم أنيق وحديث قادر على تقديم أعلى سرعة، زين تسعى لتقديم كل ماهو جديد وبأحدث التقنيات للمشتركين بهدف إرضاء عملائها الكرام.
16. إذا كان هناك مشكله تقنية أين أستطيع الحصول على جهاز بديل ؟
في حالة وجود مشكلة تقنية فبإمكان العميل إستبدال الجهاز من نفس الفرع الذي أخذ منه الجهاز، وسوف بتم الإستبدال خلال سنة من تارخ الشراء ويتطلب ذلك إثبات اشراء أو إيصال الحصول على الخدمة .

http://www.sahara-news.com/news.php?...istnewsm&id=13
فهد العتيبي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 08:07 AM.

VillaARTS vBulletin skin created by VillaARTS.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd إدارة المنتدى غير مسؤولة عن ما يطرح من مواضيع وهي لا تمثل إلا رأي كاتبها فقط