المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى موظفي وزارة الشؤون الإجتماعية

ابو محمد
09-08-2011, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع بإذن الله سيكون ملتقى لموظفي وزارة الشؤون الإجتماعية للناقش والتحاور في كل مايخص وزارتهم فقط .

حياكم الله ولقاء موفق بإذن الله

متميزه بصفاتي
09-08-2011, 01:56 AM
تسلم يابومحمد

ضماني مظلوم
09-08-2011, 03:14 AM
جزاك الله خير على جهودك ابو محمد

عاطل 1425
09-08-2011, 04:26 AM
بارك الله فيك يا ابو محمد

عبدالرحمن الحربي
09-08-2011, 06:27 AM
بيض الله وجهك ابو محمد . ولك خالص شكري وفائق تقديري

رحماك ياالله
09-08-2011, 06:27 AM
مشكور ويعطيك العافيه

بارك الله فيك

رحماك ياالله
09-08-2011, 06:29 AM
يسعد صباحكم

بغيت اسال عن وزارة الشؤون هل تم ادارج بيانات موظفيه ام لا

لا الاسبوع الماضي استرجعو ملفات للتعديل

عوده
09-08-2011, 07:11 AM
فكرة رائعة جدا ونتمنى تفعيلها

أبوجهاد
09-08-2011, 01:10 PM
السلام عليكم

أحبتي رفعت عن طريق إدارة الشؤون الاجتماعية بجدة طلب نقل خدمات من أحد الجامعات إلى وزارتكم ورفعوها إلى الرياض وكان الرفع هذا قبل لا يقل عن ثلاثة أشهر وإلى الآن لم يحصل شيء وكل ما أكلمهم يقلون باقي ما جانا رد من الرياض .
ما أدري يا أخوان هل أحد يقدر يفيدني ويساعدني في هذا الموضوع حتى لو وش صار في المعاملة .

وجزاكم الله خير في هذا الشهر الفضيل .

البريد للتواصل / [email protected]

الواسطه
10-08-2011, 01:22 AM
سرررراحه والله إبداع ابو محمد

الان ابغي اعرف اللي يحدد المرتبه المستحقه
الوزاره ولا ديوان الخدعه المدنيه

عابرسبييل
10-08-2011, 01:35 AM
مواطنين سعوديين يناشدون الوالد القائد تأجيل موعد عودة الطلاب للمدارس

صحيفة صدى الالكترونية :

حملت العديد من الرسائل على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وعديد لبعض المنتديات والبلاك بيري وكذلك التى وصلت لـ "صدى" رغبة المواطنين السعوديين في أن يتم تأجيل بدء العام الدراسي القادم إلى تاريخ 26/10/1432هـ ،أي الى ما بعد موعد صرف مرتبات شهر شوال، وذلك حتى تتجنب الأسر السعودية الأعباء المالية التى تضاف إلى أعباء عيد الفطر المبارك في حين كانت العودة للمدارس في الـ 12 من شهر شوال والتي تستدعي المواطن إلى دفع الكثير مما اعتاد أن يدخره ، وربما لاتتوفر له السيولة الكافية لتجهيز أبنائه للعام الدراسي القادم .

وطالب العديد من المواطنين في رسائل متوالية الولد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بالتدخل ليجنبهم تلك المعضلة التي ربما تبدد فرحتهم بحلول عيد الفطر المبارك.

ابو جاسم
10-08-2011, 11:36 AM
ارغب النقل الى وزارة الشئون الاجتماعية000 انا على المرتبة الخامسة سكرتير لجنة - البلدية -------ارغب المنطقة الشرقية من يساعدني

الكابتن مروان
11-08-2011, 03:49 PM
بارك الله فيك يا ابو محمد 000000000000

manal
11-08-2011, 10:40 PM
انا أرغب بالعمل في الضمان وين أقدم أوراقي لو سمحتوا ؟ وماهي الوظائف النسائية
المتاحة في هذة الوزارة ؟

إبراهيم صالح
12-08-2011, 12:05 AM
السلام عليكم
انا زوجتي تعمل في روضة اطفال وتخصص رياض اطفال ومعدله زين وتقدير جيد جدا ومعها خبر اربع سنوات في جمعية البر الخيرية ولاثبتوها سالت قالوا ماجاء قرار عن الجمعيات الخيريةوله اربع سنوات براتب مقطوع في الاجازة ليس لها راتب
وايضا قدمنا على جدارة ولم ينزل اسمها الى الان من يقدر يساعدني ويفزعلي الله يرحم الذي جابوكم افزعولي مليت من الانتظار ولس لي واسطة وهذا اميلي من يقدر يساعدني وين اهل القلوب الرحيمة من الذي يريد الاجر من الله في الشهر الفضيل وحدة متخرجة خمس سنوات ومعها خبرة وش الظلم هذا وين اهل الفــــــــزعــــــــــات
هذااميلي [email protected]

الواسطه
12-08-2011, 06:42 AM
ياجماعه معقوله مافيه احد من شؤون الموظفين
المفروض كل قسم يكون المشرف عليه من نفس الجهه كي يفيد أعضا المنتدي *

عاطل 1425
12-08-2011, 07:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني نحن موظفي بند التشغيل والصيانة التابع لمركز الاخاء الاجتماعي [ دار نقاهي الامراض النفسية ] المركز انتقل لوزارة الصحة بتاريخ 9/9/1432هـ ووزارة الشؤون الاجتماعية رجعت ملفاتنا بعد ما جلست عندها 5 شهور وقالو ارفعو اوراق الترسيم لوزارة للصحة المركز انتقل لوزارة الصحة ,, احنا وش دخلنا بالصحة الصحة راح تستلم بعد العيد 1/10/1432هـ

وزارة الصحة قالت عقدكم مع شركة النصبان المتعاقد معها وزارة الشؤون الاجتماعية خلو الشؤون ترسمكم

ضاع الترسيم وضاع المرسوم الملكي بين الوزاريتن الصحة والشؤون الاجتماعية
نحن اصحاب حق والقرار شملنا وعندنا اوراق تثبت كل الخطابات محفظة عندنا

ياناس وين نروح نشتكي من لنا بعد الله ؟ باقي شهر واحد ويقفل النظام حق التثبيت

ديوان المظالم يبي له شهور ؟ والنظام بيقفل تكفوون وش الحل

بند دعم الفروع
12-08-2011, 01:50 PM
اولا، الشكر والامتنان لمن قام على تخصيص هذه الصفحات الخاصه لكل وزارة ،
ثانيا ، نأمل من لديه اية اخبار طازجة عن أوراق التثبيت ووجهتها لايبخل علينا وله منا الدعاء بظهر الغيب ،،
والله ولي التوفيق .

sms
13-08-2011, 05:31 AM
اللي عنده معلومات عن التثبيت هل معلوماتنا إدخلت في النظام بند قوة المشروع معلمة رياض أطفااااااااال لايبخل علينا يفرحنا الله يفرحه بالجنه ويقبل منه صالح العمل في هذا الشهر الفضيل.

رحماك ياالله
13-08-2011, 06:52 AM
يسعد صباحكم

بشرو يااخوان مافيه اخبار عن وزارة الشؤون الاجتماعيه لانها مارفعت الاوراق الى الان والاجازه على الابواب متى ياوزارة الشؤون

manal
13-08-2011, 12:39 PM
المتاحة في هذة الوزارة ؟

فهدمحمد
14-08-2011, 12:24 AM
زوجتي باحثه إجتماعيه مساعد تعمل في وزارة الشؤون الاجتماعية المدينه المنورة المرتبة السادسة وترغب في بديله من مدينة الرياض
للتواصل جوال فهد0566637792

عابر السيل
14-08-2011, 05:35 AM
مواطنين سعوديين يناشدون الوالد القائد تأجيل موعد عودة الطلاب للمدارس

صحيفة صدى الالكترونية :

حملت العديد من الرسائل على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وعديد لبعض المنتديات والبلاك بيري وكذلك التى وصلت لـ "صدى" رغبة المواطنين السعوديين في أن يتم تأجيل بدء العام الدراسي القادم إلى تاريخ 26/10/1432هـ ،أي الى ما بعد موعد صرف مرتبات شهر شوال، وذلك حتى تتجنب الأسر السعودية الأعباء المالية التى تضاف إلى أعباء عيد الفطر المبارك في حين كانت العودة للمدارس في الـ 12 من شهر شوال والتي تستدعي المواطن إلى دفع الكثير مما اعتاد أن يدخره ، وربما لاتتوفر له السيولة الكافية لتجهيز أبنائه للعام الدراسي القادم .

وطالب العديد من المواطنين في رسائل متوالية الولد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بالتدخل ليجنبهم تلك المعضلة التي ربما تبدد فرحتهم بحلول عيد الفطر المبارك.
http://www.ksa-employers.com/ksa/images/statusicon/user_online.gif http://www.ksa-employers.com/ksa/images/buttons/reputation.gif (http://www.ksa-employers.com/reputation.php?p=758264) http://www.ksa-employers.com/ksa/images/buttons/report.gif (http://www.ksa-employers.com/report.php?p=758264)

manal
14-08-2011, 02:06 PM
ممكن أعرف ماهو المؤهل لمطلوب لشغل وظيفة إدارية في الضمان الاجتماعي؟

الواسطه
17-08-2011, 09:07 PM
ما عندك احد قم بس قم

manal
18-08-2011, 10:33 PM
ردوا الله لايرد لكم دعوة صالحة

الحربي ..
19-08-2011, 01:51 PM
شكرا لك على هذه الفكرة ..

الحربي ..
19-08-2011, 01:53 PM
manal

اكيد شهادة جامعية و يمكن تخصص إدارة عامة او علم اجتماع ..

manal
19-08-2011, 09:56 PM
manal

اكيد شهادة جامعية و يمكن تخصص إدارة عامة او علم اجتماع ..

جزاك الله خير

majed2020
21-08-2011, 12:43 AM

ابوعلوي
29-08-2011, 12:08 AM
زوجتي تم تعينها في مدينة الاحساء باحثة ضمان أجتماعي بالتأهيل الشامل وأنا الصراحة متوهق لاني أنا وزوجتي من سكان الدمام وعندي طفل عمره سنتين فالأقامه صعبه في الأحساء بوجود طفل حيث لا يوجد من يرعاه والمواصلات اليومية راح تأخذ نصف الراتب وفي نفس الوقت راح تتأخر في الوصول للبيت حيث سوف تصل البيت 5 أو 6 المغرب وراح النهار كله متى بترتاح ومتى بتطبخ ومتى بترعى الولد ومتى بتشوف شوؤن البيت.

إنتظار
29-08-2011, 05:13 AM
لدى زميلتي جارة تسأل بان لها بنت تعاني من تشتت ذهني بسيط وتأخر في النطق عمرها عشرة سنين صرفت عليها الكثير من حسابها الخاص حتى تحسنت قليل ولكن تعبت من المصاريف اشارو عليها أن تتقدم إلى وزارة الشؤون الاجتماعية فذهبت إليهم ومن ثم أرسلوها إلى الرعاية المهم بعد جهد وعناء صرفوا للبنت 4000 ريال سنويا إي بمعدل 333 ريال شهريا.
ولكن هذا المبلغ لا يكفي لمصاريف تعليمها في المراكز المتخصصة
هي تسال العارفين بهذه الوزارة هل يصرف مبلغ أخر لطفلتها كمكافآت غير هذه الأربعة آلاف ريال كا شهر رمضان .
لها الآن سنتين لم تشاهد غير الأربعة آلاف ريال كل سنة

إداري مخضرم
31-08-2011, 04:42 AM
وزارة الشئون الاجتماعيه تعتبر في المرتبه الثالثه في انتظاااااام الترقيات وصرف الحوافز الماليه بأنتظام

فعلاً وزارة تستحق التقدير والاحترام

ديمة نجد
31-08-2011, 03:47 PM
بس يهتمون بالترقيات ..؟؟؟

طيب المستفيدون ليه مالهم اهتمام؟؟
من ضمان اومكافأه مقطوعه او اعانه ليه تتاخر المعاملات والاعانه اللي ماتكفي كرتون ماء بذالصيف

رحمة
04-09-2011, 06:50 AM
نتمنى وجود موظف ذو منصب وخبرة كافية للإجابة على تساؤلات الموظفين والموظفات بالوزارة ..

س / كيف أحصل على اليوزر نيم الخاص بي ؟؟

الديكام
04-09-2011, 11:13 PM
نتمنى وجود موظف ذو منصب وخبرة كافية للإجابة على تساؤلات الموظفين والموظفات بالوزارة ..

س / كيف أحصل على اليوزر نيم الخاص بي ؟؟

الحصوم على اليوز من خلال رفع خطاب من الفرع الى إدارة مركز المعلومات وتحدد الصلاحيات أي ( المهام الموكله لك ) هل في شؤون الموظفين او الاتصالات الادارية او عمل باحثه اجتماعي او خلاف ذلك( اذا كان يوجد نظام لطبيعة العمل)

على ان يذكر رقم الحاسب للموظفه

بعدها يرسل خطاب سري لايحق فتحه الا من قبل الموظف ، ويطلب منك تغير رقم الباسورد

مشرف اجتماعي2001
05-09-2011, 11:43 AM
مشكوووووووورر على الفكره المميزة

رحمة
06-09-2011, 03:07 AM
هل لمسمى ( مراقب اجتماعي ) اصلاحية امتلاك يوزر نيم خاص ؟؟

رحمة
06-09-2011, 03:10 AM
هل للمراقب الاجتماعي صلاحية امتلاك يوزر نيم خاص ؟؟

تاج العلم9
06-09-2011, 08:48 AM
سوال

ابغى اسال عن وضع الترقيات وهل هناك بدلات يعني خارج دوام وغيره

الديكام
09-09-2011, 09:13 AM
هل للمراقب الاجتماعي صلاحية امتلاك يوزر نيم خاص ؟؟

لو لم تكن لديك صلاحيات لطبيعة العمل توجد ايقونة خاصة بكل موظف بالامكان يطلبها لوحدها تسمى( معلوماتي) محتواها مايلي:-
1- رصيدك من الاجازات وتحوي عن كل ما يتعلق باجازات السابقه من حيث بدايتها ونهايتها ورقم القرار، ورصيدك المتبقي من الاجازات .

2- ما يتعلق برواتبك والبدلات وانتدابات او اي استحقاق مالي ، مجدول ومحدد البداية والنهاية

تطلب برفع طلب الى شؤون الموظفين بخطاب ، ويحال منهم الى ادارة مركز المعلومات ويأتي للفرع رقم الباسورد الخاص بك وعلى الفور يطلب منك تغييره برغم سري انت تضعه.

هذا ما لدي والله اعلم. ولكم تحياتي.

رحمة
10-09-2011, 01:15 AM
شكراً جزيلاً .. وفقكم الله لكل خير وصلاح ..

الديكام
10-09-2011, 07:06 PM
شكراً جزيلاً .. وفقكم الله لكل خير وصلاح ..

لاشكر على واجب ، متمنين من الله التوفيق لكل العاملين بهذه الوزاره

أثير
10-09-2011, 09:54 PM
السلام عليكم
اخواني اتمنى ان اجد عندكم اجابه واضحه
انا معلمه تقويه بدار للايتام على عقد وشملني التثبيت بموجب التعميم الي نص على ترسيم ثلاثه بنود تابعه للوزاره وكان احد هذه البنود (بند الخدمات التعليميه -معلمات التقويه -)<<اتوقع ان الامر واااضح ولا يدخل الشك في امر ترسيمنا
لكن بعد العوده للدوام تفاجئنا باللخبطه الي صايره بخصوص ترسيمنا
احدهم يؤكد الترسيم والاخر ينفيه بشده وقد نصادف احد يطمئنا ولكن لايؤكد فيقول امر ترسيمكم غير واضح الى الان
طيب نظام التثبيت بالخدمه المدنيه لم يتبقى شي على اقفاله ؟
ومازالت امورنا غير واضحه ؟
ممكن تفيدوني وتريحوني
ليش كل هاللخبطه وفي هالوقت الحرج لانها طول الفتره الي راحت كانت امورنا ماشيه تمام والترسيم متأكدين منه بنسبه 100%
8
8
ارجوكم احد يطمني من موظفين الوزاره ولو بيده يساعدنا لايقصر معنا

وردة الشمال
15-09-2011, 09:41 AM
قرأت خبر في منتديات وزارة الشؤون انه تم ادخال بيانات موظفات بند قوة المشروع في برنامج التثبيت .ان شاء الله يكون الخبر صحيح..

ابوعمار2010
15-09-2011, 01:22 PM
الديكام

مساء الخير

ممكن تعرف هل تم ادخال بياناتنا نظام التثبيت لاننا تابعين لبند قوة المشروع

وفقك الله لكل خير

ابوعمار2010
15-09-2011, 04:18 PM
بعض الناس مسوي نفسه مراتب ولما يجي الصحيح لاتجده

رحماك ياالله
16-09-2011, 07:50 PM

ياليت الي عنده خبر عن وزارة الشوون هل تم رفع اسماء موظفيه ام لا

وكيف استفسر عن اسمي اذا دخل النظام ام لا

جزاكم الله خير

الديكام
18-09-2011, 04:49 PM
الديكام

مساء الخير

ممكن تعرف هل تم ادخال بياناتنا نظام التثبيت لاننا تابعين لبند قوة المشروع

وفقك الله لكل خير

الاستاذ بوعمار

مساء الانوار
والله ليس لدي اي معلومة عن ذلك ،، ولو توفرت أبشر بالخدمه

استغفر افري تايم
19-09-2011, 11:13 AM
موظفات بند قوة المشروع تم ادخال بياناتهم

استغفر افري تايم
19-09-2011, 11:16 AM
زوجتي تم تعينها في مدينة الاحساء باحثة ضمان أجتماعي بالتأهيل الشامل وأنا الصراحة متوهق لاني أنا وزوجتي من سكان الدمام وعندي طفل عمره سنتين فالأقامه صعبه في الأحساء بوجود طفل حيث لا يوجد من يرعاه والمواصلات اليومية راح تأخذ نصف الراتب وفي نفس الوقت راح تتأخر في الوصول للبيت حيث سوف تصل البيت 5 أو 6 المغرب وراح النهار كله متى بترتاح ومتى بتطبخ ومتى بترعى الولد ومتى بتشوف شوؤن البيت.
الله يكون بعونكم وعليكم بالدعاء
ممكن تعملون مناقلة .. تشوفون وحدة تعمل بفروع الوزارة بالدمام وترغب بالاحساء
وترفعون خطاب للوزارة عن طريق الاشراف النسائي بالدمام

ابوعمار2010
19-09-2011, 11:21 AM
للاسف لم يتم ادخال البيانات

استغفر افري تايم
19-09-2011, 11:35 AM
لدى زميلتي جارة تسأل بان لها بنت تعاني من تشتت ذهني بسيط وتأخر في النطق عمرها عشرة سنين صرفت عليها الكثير من حسابها الخاص حتى تحسنت قليل ولكن تعبت من المصاريف اشارو عليها أن تتقدم إلى وزارة الشؤون الاجتماعية فذهبت إليهم ومن ثم أرسلوها إلى الرعاية المهم بعد جهد وعناء صرفوا للبنت 4000 ريال سنويا إي بمعدل 333 ريال شهريا.
ولكن هذا المبلغ لا يكفي لمصاريف تعليمها في المراكز المتخصصة
هي تسال العارفين بهذه الوزارة هل يصرف مبلغ أخر لطفلتها كمكافآت غير هذه الأربعة آلاف ريال كا شهر رمضان .
لها الآن سنتين لم تشاهد غير الأربعة آلاف ريال كل سنة

ارسل لي اسمها والسجل المدني على الخاص
اشوف الموضوع عند إدارة الاعانات
وعليكم بالدعاء

استغفر افري تايم
19-09-2011, 11:39 AM
بس يهتمون بالترقيات ..؟؟؟

طيب المستفيدون ليه مالهم اهتمام؟؟
من ضمان اومكافأه مقطوعه او اعانه ليه تتاخر المعاملات والاعانه اللي ماتكفي كرتون ماء بذالصيف
المستفيدون لهم اهتمام وتنزل شهريا مستحقاتهم
والمكافأة المقطوعة ترجع لتقدير صاحب الصلاحية

استغفر افري تايم
19-09-2011, 11:41 AM
قرأت خبر في منتديات وزارة الشؤون انه تم ادخال بيانات موظفات بند قوة المشروع في برنامج التثبيت .ان شاء الله يكون الخبر صحيح..
نعم صحيح إن شاء الله

استغفر افري تايم
19-09-2011, 11:48 AM
المتاحة في هذة الوزارة ؟

وظائف الضمان : باحث ضمان وغيرها من الوظائف الادارية (كاتب ، ناسخ ..الخ )
الفروع الايوائية (التاهيل ، الايتام ، رعاية الفتيات ، الحماية ): اخصائية نفسية ، اخصائية اجتماعية ، مراقبة ، ممرضة ، وغيرها من الوظائف الادارية
وكلن له تخصصه والشهادات التي يطلبها
التقديم عن طريق ديوان الخدمة المدنية
والله يوفقكم ويسهل اموركم وعليكم بالدعاء

مرجانه ح
19-09-2011, 12:55 PM
قبل أشوي استعلمنا عن بيناتنا موظفي بند قوة مشروع بالسجل المدني وتاريخ الميلاد قالوا أن أسمائنا مادخلت النظام !!!!!

استغفر افري تايم
19-09-2011, 02:52 PM
قبل أشوي استعلمنا عن بيناتنا موظفي بند قوة مشروع بالسجل المدني وتاريخ الميلاد قالوا أن أسمائنا مادخلت النظام !!!!!

العمل جار على قدم وساق بادارة شؤون الموظفين بالوزارة بالرياض لتسجيل ومراجعة جميع اوراق تثبيت الموظفين الذين تنطبق عليهم الشروط
وللعم هم لم يتوقفوا عن العمل حتى في اجازة العيد هم شغالين نسأل الله ان يوفقهم ويبارك في جهودهم
والامور زينة إن شاء الله
دعواتكم لخادم الحرمين بالتوفيق والسداد

رحمة
19-09-2011, 10:46 PM
الأخ أبو علوي لدي البديلة بإذن الله راسلني على الخاص ..

ابوعمار2010
20-09-2011, 10:26 AM
اليوم انا مستفسر وللاسف غير مسجل بالنظام

طيب وش ينتظرون

أثير
21-09-2011, 01:11 AM
يا اخ عمار هناك موضوع في قسم التثبيت يخص الموظفين من وزاره الشؤون المشمولين بالتثبيت ولم تدخل بياناتهم الى الان
اتمنى تمر عليه وتدعمهم

لبيه يا منادي
21-09-2011, 05:25 PM
يا اخ عمار هناك موضوع في قسم التثبيت يخص الموظفين من وزاره الشؤون المشمولين بالتثبيت ولم تدخل بياناتهم الى الان
اتمنى تمر عليه وتدعمهم

السلام عليكم

اختي أثير من قال ان موظفي وزارة الشؤون الاجتماعية لم يتم
ادخال بياناتهم لقد تم ادخال 5000 موظف وموظفه وباقي لحد
الان 1000 موظف ويتدخل اليومين الجايه لان اجمالي العدد 6000
والوزارة موظفيها شغالين حتى الساعه 12 بالليل أنا مطلع على ذلك

لك تحياتي

لبيه يا منادي
21-09-2011, 07:20 PM
السلام عليكم
اخواني اتمنى ان اجد عندكم اجابه واضحه
انا معلمه تقويه بدار للايتام على عقد وشملني التثبيت بموجب التعميم الي نص على ترسيم ثلاثه بنود تابعه للوزاره وكان احد هذه البنود (بند الخدمات التعليميه -معلمات التقويه -)<<اتوقع ان الامر واااضح ولا يدخل الشك في امر ترسيمنا
لكن بعد العوده للدوام تفاجئنا باللخبطه الي صايره بخصوص ترسيمنا
احدهم يؤكد الترسيم والاخر ينفيه بشده وقد نصادف احد يطمئنا ولكن لايؤكد فيقول امر ترسيمكم غير واضح الى الان
طيب نظام التثبيت بالخدمه المدنيه لم يتبقى شي على اقفاله ؟
ومازالت امورنا غير واضحه ؟
ممكن تفيدوني وتريحوني
ليش كل هاللخبطه وفي هالوقت الحرج لانها طول الفتره الي راحت كانت امورنا
ماشيه تمام والترسيم متأكدين منه بنسبه 100%
8
8
ارجوكماحد يطمني من موظفين الوزاره ولو بيده يساعدنا لايقصر معنا

السلام عليكم
بالنسبة لبند معلمات التقوية في اجتماعات بالوزارة عشان محاولة ترسيمهم
بس الوزير والوكيل معارضين على الترسيم يقولون ترسيمهم عن طريق
وزارة التربية والتعليم هم المسؤولين ترسيمهم ووضع بند معلمي ومعلمات التقوية
والحاضنات على بند التشغيل معلق لحد الان وغير واضح ولم يتم البت فيه بالموافقه او الرفض .

لك تحياتي

أثير
22-09-2011, 01:06 AM
السلام عليكم
بالنسبة لبند معلمات التقوية في اجتماعات بالوزارة عشان محاولة ترسيمهم
بس الوزير والوكيل معارضين على الترسيم يقولون ترسيمهم عن طريق
وزارة التربية والتعليم هم المسؤولين ترسيمهم ووضع بند معلمي ومعلمات التقوية
والحاضنات على بند التشغيل معلق لحد الان وغير واضح ولم يتم البت فيه بالموافقه او الرفض .

لك تحياتي

طيب ليش الى الان مازالوا معترضين
المفروض انهم من زمان طالبين الاستعانه بوزاره التربيه والتعليم للحصول على معلمات يعملن على بند التقويه بشكل رسمي من وزاره التربيه والتعليم
لكن طول هالسنين نخدمهم ووضعنا معجبهم ولااااااا عندهم اي اعتراض او تنظيم او تحسين لوضعنا لاننا نكرررف وساكتين مانطالب بادنى حق لنا الى هو الراتب يصرف شهرياا
والان يوم جاء وقت الجد قالوا ايش قالوا مو تبعناااااااا

حسبي الله ونعم الوكيل

أثير
22-09-2011, 01:11 AM
السلام عليكم

اختي أثير من قال ان موظفي وزارة الشؤون الاجتماعية لم يتم
ادخال بياناتهم لقد تم ادخال 5000 موظف وموظفه وباقي لحد
الان 1000 موظف ويتدخل اليومين الجايه لان اجمالي العدد 6000
والوزارة موظفيها شغالين حتى الساعه 12 بالليل أنا مطلع على ذلك

لك تحياتي

انا اقصد الي مثل حالتنا الى الان ما ادخلت بياناتنا والحاضنات ايضا

ابو شـوق
22-09-2011, 04:52 AM
اخوي لبيه يامنادي وش صار بموظفي التشغيل والصيانه هل تم ادخال بياناتهم والا فيه اعتراض عليهم مثلا مسمى مشرف صيانه وليس حاضنه

لبيه يا منادي
23-09-2011, 06:38 AM
طيب ليش الى الان مازالوا معترضين
المفروض انهم من زمان طالبين الاستعانه بوزاره التربيه والتعليم للحصول على معلمات يعملن على بند التقويه بشكل رسمي من وزاره التربيه والتعليم
لكن طول هالسنين نخدمهم ووضعنا معجبهم ولااااااا عندهم اي اعتراض او تنظيم او تحسين لوضعنا لاننا نكرررف وساكتين مانطالب بادنى حق لنا الى هو الراتب يصرف شهرياا
والان يوم جاء وقت الجد قالوا ايش قالوا مو تبعناااااااا

حسبي الله ونعم الوكيل

اخت أثير

الف مليوووووووون مبرررررروك

لقد تم الموافقة على ترسيم بند معلمي ومعلمات التقوية

حبيت أبارك لكم جمعيا

لبيه يا منادي
23-09-2011, 06:40 AM
انا اقصد الي مثل حالتنا الى الان ما ادخلت بياناتنا والحاضنات ايضا

اختي اللي مثل حالتك تم الموافقة على ترسيمهم يوم الاربعاء لكن الحضانات بتأكد جت لهم موافقة او لا

لبيه يا منادي
23-09-2011, 06:49 AM
اخوي لبيه يامنادي وش صار بموظفي التشغيل والصيانه هل تم ادخال بياناتهم والا فيه اعتراض عليهم مثلا مسمى مشرف صيانه وليس حاضنه

موظفي التشغيل والصيانة ما عندهم اي وجالسين يسجلون في بياناتهم
اللي عندهم مشكله الحضانات فقط

رحماك ياالله
29-09-2011, 03:41 PM
اخ لبيه يامنادي جزاك الله خير
بس بغيت اسال عن موظفه عندنا بالروضه عمرها 48او 49 هل يشملها التثبيت ام لا

هبه الشريف
30-09-2011, 12:21 AM
اصدرت الموافقة باعتماد صرف 5 رواتب لموظفي البنود نهاية ذي العقده هل بند قوة المشرووع يشملهم ؟؟
وموظفات شركات الصيانة والتشغيل كشركة ايوان والنصبان ؟ يشملهم ؟؟

**رمرومه**
04-10-2011, 12:49 AM
اصدرت الموافقة باعتماد صرف 5 رواتب لموظفي البنود نهاية ذي العقده هل بند قوة المشرووع يشملهم ؟؟
وموظفات شركات الصيانة والتشغيل كشركة ايوان والنصبان ؟ يشملهم ؟؟
لالالالالالالالالالا اختي مايشملهم انا سألت عن الموضوع واكدو لي انه لايشملهم لاني بند قوه المشروع الله يرزقنا

(ابو ماجد)
05-10-2011, 03:40 AM
السلام عليكم
هل يوجد ترقيات من المرتبة السادسة الي السابعة
وماهي مهام مسمي مراقب اجتماعي طبعا دور الايتام

ذيبان السرحان
16-10-2011, 05:43 PM
الاخ لبية يامنادي

ممكن تخبرنا عن الترقيات وش صار عليها

واخص المراتب من 6 الي 7 هل نزلت او لا واذا تقدر تفيدني

لانة بصراحة تتصل علي المسؤول عنها الله لايوريك معاملة وش اقول وش اخلي بس ماقول غير حسبي الله

ذيبان السرحان
16-10-2011, 05:45 PM
ممكن استفسار من عندة اي خبر او اجابة عن منتدي الشؤون الاجتماعية

وش صار علية تغير الرابط والاكيف

هبه الشريف
17-10-2011, 12:24 AM
رفعت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى في مشروع اللائحة الاساسية للبيوت الاجتماعية سن الاقامة في هذه البيوت الى 25 سنة للذكور والفتيات حتى زواجهن . كما أقرت صرف معاش شهرى لمجهول الابوين عند بلوغ سن الثامنة عشرة.وبينت اللجنة ان الشاب في حاجة الى من يرعاه حتى يتخرج من المرحلة الجامعية ويتأهل للعمل مطالبة وزارة الشؤون الاجتماعية بتأمين وسيلة نقل لمن يدرس او يعمل وتوفير امهات بديلات مؤهلات لرعاية اليتيمات بمعدل ام بديلة لكل 5 ـ 7 يتيمات ، وكذلك اب لكل 5 - 7 اطفال ايتام. ووفقا للمادة الثانية من اللائحة تهدف البيوت الاجتماعية الى تقديم وتوفير الرعاية اللازمة للايتام ومن في حكمهم من السعوديين ممن لا تتوافر لهم الرعاية الاسرية بحيث تكون هذه البيوت الاجتماعية شبيهة بالاسرة الطبيعية وتقدم الرعاية الايوائية الشاملة وفقا لما تحدده اللائحة الداخلية.

وتكون الاولوية في القبول في البيوت للايتام مجهولي الابوين او الذين أنهوا كفالتهم من قبل الاسرة الحاضنة وتحدد اللائحة الداخلية اجراءات القبول. وتحدد المادة الخامسة الاشخاص الذين يحق لهم الالتحاق بالبيوت الاجتماعية وهم الطفل الذي لا يعرف والداه او اسرته والطفل مجهولي الاب لأم سعودية تنازلت عن رعايته والطفل الذي توفى من له حق حضانته من الابوين اوغيرهما او عجز عن القيام بها والطفل الذي يعاني تفككا اسريا او يكون الابوان غير صالحين للولاية اذا أثبت البحث الاجتماعي ذلك ورأت الجهة المختصة في الوزارة دخوله البيت مؤقتا ومن انتهت كفالته من الاسرة الحاضنة له. ويراعى عند الحاق الطفل البيوت الاجتماعية ان ينطبق عليها عند تقديم الطلب شرط السن بحسب ما جاء في المادة الاولى من هذه اللائحة وان يثبت البحث الاجتماعي عدم صلاحية الاسرة للرعاية . وان يثبت الفحص الطبي سلامته من الامراض المعدية والنفسية والمستعصية وان يقدم ولى أمره شرعا «ان وجد « طلبا بالحاقه في البيت .و ان يكون والداه متوفيين كليهما او احدهما او فاقدا والديه او احدهما ولا يوجد من يرغب في رعايته . ويجوز للجهة المختصة ـ استثناء ـ الاعفاء من شرط او اكثر من شروط القبول عند الضرورة . وتشير المادة السادسة الى تولى البيوت الاجتماعية اعداد برنامج تأهيلي للذكور الذين أتموا سن التاسعة تمهيدا لنقلهم الى قسم البنين بحد أقصى سن ( الثانية عشرة ) وتضع البيوت الاجتماعية خطة سنوية بالبرامج والانشطة يراعى فيها التنوع والمرحلة العمرية وترفع الى الجهة المختصة لاعتمادها، وتراعى كذلك الامكانات اللازمة لتنفيذها وفقا لما تحدده اللائحة الداخلية على ان يتم تخصيص مبالغ مناسبة للبرامج والانشطة وتوفير الاماكن والصالات المناسبة لممارسة الانشطة .

مصروف ومعاش شهري

ويصرف للايتام ومن في حكمهم في البيوت الاجتماعية مصروف شهري وفقا لما تحدده اللائحة الداخلية ، واذا تعذر قبول اليتيم ومن في حكمه في المدارس والجامعات والمعاهد الحكومية تتكفل الوزارة بدفع الرسوم الدراسية المترتبة على الحالة في الدراسة او المعاهد او الجامعات الاهلية . واذا تعذر علاجه في مستشفى حكومي تتحمل الوزارة علاجه في المستشفيات او المراكز الصحية الخاصة وتؤمن وسيلة نقل لمن يدرس او يعمل ، ويصرف لمجهول الابوين من تجاوز سن الثامنة عشرة معاشا من الضمان الاجتماعي وفق ما نص عليه النظام .

تقسيم البيت الاجتماعي

ويقسم البيت الاجتماعي الى اقسام بحسب الفئات العمرية ويجب ان تشمل البيت الاجتماعي على وحدات سكنية بحيث لا تزيد الطاقة الاستيعابية للبيت الاجتماعي الواحد عن (30) شخصا ولا تزيد لكل وحدة سكنية عن (6) اشخاص وتحدد اللائحة الداخلية الفئات العمرية والمواصفات اللازمة لهذه البيوت وما تشتمل عليها من وحدات سكنية . وتنتهي الاقامة في البيوت الاجتماعية في عدة حالات هي عودة الطفل الى ولي أمره بعد التأكد من زوال الاسباب التي دعت الي ايوائه في البيوت الاجتماعية و الكفالة من احدى الاسر بعد اخذ موافقة الجهة المختصة في الوزارة لمن ليس له ولي وزواج الفتاة وعند استقلال الفتى او بلوغه سن «25» سنة وتعد الوزارة برامج تأهيلية للجنسين فيما يخص الحياة الزوجية وكيفية التعامل مع المجتمع بعد الخروج و يجب توفير الكادر الفني من المختصين نفسيا واجتماعيا وتربويا لتقديم الخدمات الشاملة للايتام وفق احتياجات مراحلهم العمرية .

كما ينبغي توفير امهات بديلات مؤهلات لرعاية اليتيمات من البنات بحيث تكون ام بديلة لكل 5 ـ 7 يتيمات، واب بديل للابناء الذكور لكل 5 ـ7 ايتام وتتولى البيوت الاجتماعية الرعاية اللاحقة لفتيات البيت للاتي انتهت اقامتهن لزواجهن بالتنسيق مع الجهة المشرفة في الوزارة . وتلغي هذه اللائحة لائحة دار الحضانة الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (156) وتاريخ 5/2/1395هـ، وكذلك اللائحة الاساسية لدور التربية الاجتماعية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (185) وتاريخ 5/2/1387هـ . ويصدر الوزير لائحة داخلية لتنفيذ هذه اللائحة خلال مدة اقصاها (تسعون ) يوما من تاريخ صدروها، ويعمل بها من تاريخ العمل باللائحة ويعمل بهذه اللائحة بعد تسعين يوما من تاريخ نشرها في الجريدة الرسمية

مجودي 0506
17-10-2011, 07:40 PM
مساء الخير

تخصص علم اجتماع والخدمه الاجتماعيه درجه البكالوريوس

كيف طريقه تقديم على الوظائف في الوزاره

لاني مقدم علء جداره يمكن يطول

ابوعمار2010
18-10-2011, 11:42 AM
احذروا من بعض الاعضاء الذين الي يستغلون حاجة الناس

بند دعم الفروع
18-10-2011, 05:28 PM
مين يفيدنا عن محاضر التصنيف لتثبيت موظفي البنود بالوزارة والله يحفظ الجميع ،،

موووووووش
22-10-2011, 12:00 AM
أبو محمد شخبارك اما جديدة على المنتدى وباين ماشالله انه حلو وفعال
بس بسألك انا موظفة بالشؤون الإجتماعية على البند 105 ورفعنا أوراق الترسيم بس تقدر تفيدني متى وقتها

جدارالصمت
22-10-2011, 08:24 AM
تكفون يااخوان ابحث عن نقيل من المدينة المنورة او من احد ضواحيها
انا اعمل في تبوك على وظيفة مراقب اجتماعي
ارجو المساعده في ايجاد بديل ولكم دعوه في ضهر الغيب
الله ييسر امري واموركم جميعاً

بنت المدينه8
22-10-2011, 01:58 PM
نحن وزميلتي معلمات في لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للشؤؤن الاجتماعية هل يشملنا التثبيت
وهل ادخلت بياناتنا بالوزارة

رحماك ياالله
23-10-2011, 08:35 PM
السلام عليكم

اخ لبيه يامنادي بغيت اسال عن منتدى وزارة الشوون الاجتماعيه صارله مده مايفتح

وش صار له

هبه الشريف
23-10-2011, 08:49 PM
اهلا بك عزيزتي . . .
منتدى الشؤون الاجتماعية غير رابطه يا اختي ( رحماك ربي ) الى :

http://www.sw-ksa.net/vb/index.php

الدعوة لي بتسهيل امري . . . تحياتي لك

مندوب الوزارة
24-10-2011, 12:58 PM
تم رفض ترسيم موظفين الجمعيات الخيرية من قبل الشؤون الاجتماعية نفسه

الاسباب لا تعلم الوزير ومدير عام شؤون الموظفين الاسباب عندهم

(ابو ماجد)
27-10-2011, 01:39 AM
كم البدل في الفرع الايوائية

عبدالله الكناني
29-10-2011, 01:24 AM

(ابو ماجد)
05-11-2011, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل يوجد ترقيات في وزارة الشوؤن الاجتماعية من السادسة الي السابعة فمادون ارجو الرد

سفن1
09-11-2011, 09:19 AM
انا مراقب بالتأهيل الشامل التابع للوزارة الشؤون
كيف احصل على يوزر

ابوعمار2010
12-11-2011, 12:27 PM
بالنسبه للترقيات من السادسه للحين ماورد شيئ

ارجوا من الاخوان اخذ الحذر من عضو منتسب باسم لبيه يامنادي فاخباره اكثرها وهميه

عبدالله ابو حسن
12-11-2011, 07:15 PM
السلام عليكم
هل محاضر التثبيت نزلت في وزارتنا الموقر

*ابو عبدالله*
16-11-2011, 04:39 PM
يشاااااااااب
ويش صار بترسيم حق زملاءناااا
والله كل يوم يسولون
اللي عنده خبر يفيدنا
ويحتسب الاجر

بنت ألمع
19-11-2011, 09:03 PM
لو تكرمت احب اسالك عن بداية الترسيم لنا معلمات التقوية بدار التربية متى بتكون مباشرتنا بالضبط ؟ وهل نتثبت على نفس المسميات اللي اخترناها لانني اخترت مساعدة ادارية ؟ومؤهلي بكالوريوس وبلغوني اكون عالمرتبة السادسة ولكن لاتحق لي الزيادة او البدلات فهل الزيادة هي نفسها البدلات او لا ؟ واذا كانت فعلا ماتحق لي كم بيكون راتبي بعد الترسيم؟؟؟؟؟؟

انتظر ردك.... لك كل الشكر وجزيت الف خير

المنتظر للتثبيت
20-11-2011, 03:01 PM
اخر اخبار التثبيت وش صار

بنت ألمع
21-11-2011, 11:22 AM
لو سمحتوا ابسال عن التثبيت متى بيكون ببداية شهر واحد ولا نهايته ؟؟؟؟والله ملينا من الانتظار ......................اللي يعرف لايبخل علينا الله يجزاكم خير........

بنت ألمع
21-11-2011, 11:23 AM
يقولون التثبيت بعد الميزانية يعني بنهاية شهر واحد هل هذا الكلام صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟

صمت المشاعر2010
22-11-2011, 11:32 PM
متى التثبيت بداية محرم او نهايتها

بنت ألمع
25-11-2011, 12:44 AM
ابعرف متى الترسيم بالضبط لموظفي وزارة الشؤون الاجتماعية ؟

ولكم خالص الشكر..........

خالد بن هدلان
27-11-2011, 03:22 PM
باحث إجتماعي مساعد
المرتبة 6
العمل الحالي عرعر
مركز التأهيل الشامل
أرغب ببديل من الرياض ، الخرج ، المجمعة ، شقراء
للتواصل : 0559444563

رحماك ياالله
28-11-2011, 12:39 PM
وش صار بالترسيم احد يرررد علينا

لانهم الاسبوع الماضي ارسلو ملفات للتعديل

يعني الى الان ماخلصو

ياربي رسمنا

الواسطه
28-11-2011, 11:40 PM
اليوم انتهو من جميع التعديلات التي طلبتها الخدمه المدنيه
انشالله الاسبوع الجاي نسمع اخبار حلوه
والتثبيت اكيييييد انه بعد الميزانيه

*ابو عبدالله*
29-11-2011, 01:41 AM
اخووووي الواسطه
الله يسمع منك
الانتظاااار صعب وزملاءنااااا بالوزارة بخلانين علينا باي خبر ولا معلومه
يشباااااااااااااااب احد يطمنى
وله من الدعااااااء

الواسطه
29-11-2011, 03:33 PM
اخووووي الواسطه
الله يسمع منك
الانتظاااار صعب وزملاءنااااا بالوزارة بخلانين علينا باي خبر ولا معلومه
يشباااااااااااااااب احد يطمنى
وله من الدعااااااء

خلاص هانت وانا اخوك الايام الجايه بتسمع اخبار حلووووه

*ابو عبدالله*
29-11-2011, 11:59 PM
خلاص هانت وانا اخوك الايام الجايه بتسمع اخبار حلووووه

الله يطمن قلبك
وينور دربك
ويسر امرك
وكثر من امثااااالك

بس حااااب اعرف المرتبه الان الله لايهينك ويعلي شااااانك

تكفى الفزززززعه
اقوله من اللي حااااسني

الواسطه
30-11-2011, 12:15 AM
الله يطمن قلبك
وينور دربك
ويسر امرك
وكثر من امثااااالك

بس حااااب اعرف المرتبه الان الله لايهينك ويعلي شااااانك

تكفى الفزززززعه
اقوله من اللي حااااسني

والله وانا اخوك يبيلك تعرف احد بالخدمه المدنيه
لأكن انشالله الاسبوع الجاي راح تعرف المرتبه
عن طريق العمل

رحماك ياالله
30-11-2011, 08:05 AM
ياربي قسم بالله تعبنا مررره ومالي خلق للدوام والكرف

*ابو عبدالله*
05-12-2011, 06:29 PM
السلاااااااااااااام عليكم
كل عام وانتم بخير

يا أخوووووووووووان بشرونا يقولون المحاضر في الوزارة

عطوووونا العلوم الزينه

الى عابرة
05-12-2011, 09:27 PM
لحد الآن ماشفنا شيئ يبرد القلـــــب ...

نسمع اخبار حلوووة ان المحاضر وصلت الوزاارة

بس نسمع ولا شفنااا شيئ بعد ...وعندنا استفسارات وتساؤلات..

هل لناا بدل نحن معلماات قوة المشروع؟؟وكيف تحتسب مع المرتبة السادسة؟؟ وهل خبراتناا تحتسب ؟؟

ياليت احد يتكرم ويرد علينااا!! :(

اهات الزمان
08-12-2011, 03:55 AM
انا اخصائية بوزارة الشؤون الاجتماعية بالطائف ارغب النقل الي جدة قد مضيت في الخدمة مايقارب السنتين وجميع محاولات النقل مرفوضة من الاشراف والوزارة بسبب عدم وجود البديله ماالحل

الواسطه
14-12-2011, 01:06 AM
أنا اليوم رحت لللجنه وقالو لس مارسلنا الحاضر للوزاره.

يمكن الاسبوع الجاي انشالله *

معلمة رعاية نهارية
16-12-2011, 12:20 AM
المحاضر ان شاء الله بتوصل للوزارة يوم السبت

الى عابرة
17-12-2011, 09:52 PM
ماهذا التجاااهل .... التفـــتو لناا شوي ..جااوبوني على اسئلتي ...بليززز ..:pray:

(معلمة متوهقة وفي امس الحااجة اليكم) :sweatdrop3:

الى المعلمات في الشؤون الأجتماعية ( رياض أالأطفال)

هل لناا بدل نحن معلماات قوة المشروع؟ وكم مقداره ؟وكيف تحتسب مع المرتبة السادسة؟؟ انا بكالوريوس وخبرة سنتين ؟؟

ياليت احد يتكرم ويرد علي!! :(

هو آخر سؤال وماراح اسأل مرة ثااانية :shy:

معلمة رعاية نهارية
17-12-2011, 10:51 PM
ماهذا التجاااهل .... التفـــتو لناا شوي ..جااوبوني على اسئلتي ...بليززز ..:pray:

(معلمة متوهقة وفي امس الحااجة اليكم) :sweatdrop3:

الى المعلمات في الشؤون الأجتماعية ( رياض أالأطفال)

هل لناا بدل نحن معلماات قوة المشروع؟ وكم مقداره ؟وكيف تحتسب مع المرتبة السادسة؟؟ انا بكالوريوس وخبرة سنتين ؟؟

ياليت احد يتكرم ويرد علي!! :(

هو آخر سؤال وماراح اسأل مرة ثااانية :shy:

اذا عرفتي علميني:rm_shifty:

الى عابرة
17-12-2011, 11:49 PM
اذا عرفتي علميني:rm_shifty:

اي رد على استفساراتنا راح يستفيد منها الجميع ..ان شاء الله

ومعلمة رعاية نهارية انتى اولهم :wub2:

هبه الشريف
18-12-2011, 12:20 AM
عزيزتي اهلا بك...
معلمات قوة المشروع يعني ستثبتن على مراكز التنمية الاجتماعية
ومراكز التنمية لها بدل يسمى ( بدل حقل) يساوي25 في المية يضاف الى الراتب باي مرتبة تثبتن عليها .
وطريقة حساب هدا البدل كتالي:
اساس الراتب( كل مرتبة لها اساس بسلم الرواتب) ضرب 25 قسمة100
يطلع لك البدل.
يصير الحسبة كاملة:
اساس الراتب+ بدل النقل+ بدل الحقل = الناتج1
الناتج1 تطرحي منه 9 في المية التقاعد يطلع لك راتبك الشهري الي ينزل بالصراف.
اتمنى ان اكون وصلت الفكرة جيدا.
وللمعلومية كل فرع بوزارة الشؤون الاجتماعية لها بدل يختلف عن الاخر.
دعواتكم لي بتسهيل امري...
تحياتي لكم.

الى عابرة
18-12-2011, 12:59 AM
تسلمين ياقلبي عــ الشرح الوافي

وشكراً جزيلاً :flowers:

معلمة رعاية نهارية
18-12-2011, 09:29 PM
ماشاء الله حلو لو أخذنا البدل
يعني المرتبه السادسه بيكون راتبها 7735
والله فرق بعد راتب 2000
وبعد يخصمون منها التأمينات200
ومايبقى الا 1800
الله يعطينا من خيرها ويكفينا شرها

روكو
18-12-2011, 09:52 PM
وصلت المحاضر او لا

معلمة رعاية نهارية
18-12-2011, 10:58 PM
وصلت المحاضر او لا

لا ماوصلت للاسف
ومديرنا اليوم يقول ان الوزارة يقولون مافيه محاضر قبل الميزانيه

بند دعم الفروع
18-12-2011, 11:22 PM
لم تصل المحاضر حتى اليوم الاحد 11صباحا المصدر مسئول التثبيت عبدالله الرويشد بوزارتنا
والله يوفق الجميع.

معلمة رعاية نهارية
18-12-2011, 11:38 PM
لم تصل المحاضر حتى اليوم الاحد 11صباحا المصدر مسئول التثبيت عبدالله الرويشد بوزارتنا
والله يوفق الجميع.

طيب ماسألته متى توصل ؟؟

سفن1
21-12-2011, 09:30 AM
يا اخوان هل يوجد بديل الي الفروع الايوائية بالدمام (دار المسنيين +التاهيل الشامل+دار المتابعة)

علما باني مراقب اجتماعي في التاهيل الشامل فرع الاحساء
وشكراااا لكم

الاطلسي
23-12-2011, 07:12 PM
انا اخصائية بوزارة الشؤون الاجتماعية بالطائف ارغب النقل الي جدة قد مضيت في الخدمة مايقارب السنتين وجميع محاولات النقل مرفوضة من الاشراف والوزارة بسبب عدم وجود البديله ماالحل

اذا تبين النقل خلي مديرتك ترفع طلبك للإشراف بدون طلب البديل هذا اذا تبي تنفعك
وراح يوافقون على النقل بأذن الله

الاطلسي
23-12-2011, 07:56 PM
هاااااااااااام وعااااااااااااااجل

لجميع الاخوان والاخوات بوزارة الشؤون الاجتماعية

الذين لم يتم تثبيتهم على المرتبة المستحقة له نظاماً أسوة بزملائنا (المؤقتين . بندالأجور . المستخدمين . المعلمين )

من تم ترسيمه على مرتبة اقل من مؤهلاته العلمية ومظلوم من الترسيم يجب ان نطالب بحقوقنا وهذا الوقت بالذات فرصة لتحسين وضعنا الوظيفي .
اتمنى التفاعل مع الموضوع وكل شخص انظلم من التثبت يدخل ويبلغ زملائه لنعمل فريق واحد ونرفع شكوى تضلم لإدارة شؤون الموظفين ونشوف ردهم - ونرفع ردهم للخدمة المدنية على العموم هذا امر طويل ويبيله شرح كثير انتم بس شدو الهمة .

ملاحظة : كل شخص يبلغ الموظفين والموظفات بأي فرع من فروع وزارة الشؤون الاجتماعية انظلم من الترسيم السابق وخاصة عام 1420هـ
نبي الشكوى جماعية افضل نجتمع بالمنتدى ونتفق ونسجل الاسماء ونرسل برقية او بالبريد الممتاز .

هذي مواضيع تخص المظلومين من التثبيت اتمنى زيارتها ونكون مع زملئنا بالوزارة الأخرى وتكون الشكوى جماعية اكرر جماعية افضل وبتكون لها صدى .

هذا الموضوع للأخ / المغبون سبق وأن تكلمنا فيه على هذا الرابط
http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=23630 (http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=23630)

وكمان على هذا الرابط واتمنى تركزون على هذا الموضوع للأخ / بياع الورد2
http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=99318 (http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=99318)

هذا بالنسبة للمظلومين من الترسيم

-------------------------------------------------------------------
بالنسبة للموظفين والموظفات العاملين بالفروع الإيوائية

ومن لديهم حالات من مقيمين ومقيمات بالفرع يعانون من مرض الكبد الوبائي نسأل الله العلي القدير أن يشفيهم بأذن الله تعالى .

يحق للموظفين والموظفات بدل عدوى 700 ريال شهريا
وزارة الشؤون الاجتماعية لا تصرف البدل السبب الله اعلم
ولكن النظام بوزارة الخدمة المدنية واضح وصريح يحق لهم بدل عدوى وانتم تعرفون مرض الكبد الوبائي معدي
اتمنى ان نطالب بحقوقنا أسوة بموظفين وزارة الصحة ومن يعمل بهذه الفروع التجمع بالمنتدى ونعمل فريق واحد ونقدم شكوى ونطالب من الوزير مباشرة .

تحياتي للجميع

اخوكم / الاطلسي
من منسوبي وزارة الشؤون الاجتماعية

معلمة رعاية نهارية
23-12-2011, 10:47 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المنتظر للتثبيت
24-12-2011, 01:26 PM
طبعا لا حس ولا خير ولا علوم ولا اثر للمحاضر

الى عابرة
24-12-2011, 07:48 PM
بعض المعلمات تبع الوزارة الشؤون عرفو مراتبهم طبعاً عن طريق الأتصالات ببعض المدراء,,

وهذا دليل على ان المحاضر وصلت لبعض المراكز لكن ليش محتفظين فيهاا ماأدري ؟؟

لكن الاغلبية مايدرون عن مراتبهم لازم تواصل واتصالات..

لكن اللى حطمناا ان المسميات هي مشرفة او حاضنة او مراقبة وو...

واحنا طبيعة عملنا معلمات في رياض الأطفال .مع ان كتبنا ايام في اوراقنا مسمى معلمة

بكالرويوس تربوي واخرتهاا مسمى حاضنــــــــة :pokey:

بليزززز ردوو هل هذاا صحيح:hmm:

الاطلسي
24-12-2011, 10:31 PM
المحاضر ما وصلت اليوووووووووووم

بالنسبة للأخت إلى عابرة

لم يصل اي محضر للمراكز نهائي
ولي عرفوا مراتبهم عن طريق ديوان الخدمة المدنية وليس عن طريق المراكز او الوزارة
اذا محضرك مكتوب فيه العمل الذي تقومين به معلمة مستحيل يرسمونك على مسمى أخر خذي الكلام ولا تصدقين الاشاعات .

الله يوفقك

الى عابرة
25-12-2011, 12:21 AM
شكرااً لك الأطلســــي ..

اتمنى اللى تقوله يكون صحيح بالفعل ..

وكذلك عشان تتطمن اختي معلمة رعاية نهاارية ..لأنها قلقه بخصوص المسميااات ..

وان شاء الله راح نتأكد بأنفسناا بالأتصال بالخدمة المدنية.

الى عابرة
26-12-2011, 12:23 AM
عااجل ...

ياااليت احد يفيدناا بخصوص المسميااات الوظيفيـــــــة الموجودة بالوزارة ؟؟

نحن معلمااات ايش هي المسميااات اللى راح يثبتوناا عليهااا ؟؟

عجلوو بالـــــــــــــرد الله يرضى عليكم .

ـأبوعبدالعزيز~
26-12-2011, 01:21 AM
وش يقول ؟؟؟ ممكن احد يفيديني

فاجأ وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، العاملين والعاملات في لجان التنمية الاجتماعية بعدم مسؤولية وزارته عن توظيفهم.
وقال في اللقاء المفتوح مع المشاركين في الملتقى الأول للجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة الرياض في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض أمس، ردا على إحدى المشاركات التي طالبته بتوظيف العاملين والعاملات في لجان التنمية الاجتماعية «أؤكد لكم من الآن وصاعدا، لن يكون هناك ترسيم فيما يتعلق بالموظفين والموظفات في لجان التنمية الاجتماعية، لأنها عبارة عن لجان ذات شخصية اعتبارية وهؤلاء يخضعون لنظام العمل والعمال».
وأضاف وزير الشؤون الاجتماعية «لجان التنمية الاجتماعية إلى وقت قريب كانت تسمى قوة المشروع، والموظفين والموظفات رفعت أسماءهم إلى وزارتي الخدمة المدنية والمالية وشكلت لها لجنة مركزية تنظر في جميع طلبات الترسيم ليس فقط في وزارة الشؤون الاجتماعية، ونأمل أن يبت في هذه الأمور قريبا».
وتابع «لا نريد أن تكون هناك فجوة بين الممارسين والمسؤول، لوجود حلقة تواصل واتصال، والكثير من الوقت والجهد والمال يمكن أن يضيع في ذلك»، مشيرا إلى أن لجان التنمية قديمة قدم وزارة الشؤون الاجتماعية خاصة في وكالة الوزارة للتنمية، مؤكدا أن هذا القدم يجب ألا يكون معوقا.
وأوضح العثيمين أن لجان التنمية مرت بعدة مراحل وصدرت لها عدة تنظيمات، لكن التنظيم الأبرز هو مفهوم استقلالية لجان التنمية باعتبارها شخصيات اعتبارية، وأضاف «إلى حد قريب كان يعتقد أن لجان التنمية فرع من فروع الوزارة، وأحيانا يوضع شعار الوزارة على المطبوعات واللوحات، وهذا الموضوع تغير وأصبح ليس له وجود من الناحيتين الرسمية والفعلية»، مبينا أن لجان التنمية أصبحت ذات كينونة قانونية وإدارية، فإذا نجحت فهو ليس نجاحا لوزارة الشؤون الاجتماعية «نحن سعداء بذلك النجاح لكن لا نزاحمهم عليه، فلجان التنمية منذ فترة قصيرة أصبحت لجانا مستقلة لها شخصيتها الاعتبارية بكل ما تحويه هذه الكلمة من معنى قانوني وهذا لا يعني ألا تراجع الوزارة ولكن بأن تتحمل اللجان المسؤولية كاملة.
وذكر أن موضوع مراكز التنمية يخضع أولا لتقديرات مجالس المناطق، وترفع بعدها باقتراح بناء على تقديرات حقيقية وعلى الاحتياج الفعلي، وأمير المنطقة عادة يخاطب الوزير المختص بهذا الشأن.
من جانب آخر ألقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز الهدلق، ردا على إحدى المشاركات التي ذكرت أن الأعضاء لم يبلغوهن بإقامة هذا الملتقى إلا في وقت قريب، باللائمة على أعضاء مجالس لجان التنمية الاجتماعية في عدم إبلاغ اللجان النسائية التي تتبع لهم للمشاركة في مثل هذا الملتقى وحضوره.
وأضاف «وزارة الشؤون الاجتماعية أكدت على جميع لجان التنمية الاجتماعية القائمة بأن يكون لديهم فرق ولجان نسائية تكون المسؤولة عن متابعة مثل هذه البرامج، ونحن ما زلنا في بداية الخطوات، ونتمنى أن تكون هناك لجان خاصة بالشأن النسائي»، مطالبا أعضاء اللجان بتفعيل الجانب النسائي في لجانهم لأن الوزارة ستبدأ في عدم الموافقة على البرامج النسائية إذا لم تكن هناك لجان نسائية، مضيفا أن الوزارة ستفرض على اللجان وجود فريق نسائي إذا كانت هناك حاجة فعلية في منطقة خدماتها لوجودهن .

(http://www.shms.com.sa/pages/hd.php?st=149385)

المصدر

http://www.shms.com.sa/html/story.php?id=149385

المنتظر للتثبيت
26-12-2011, 10:50 AM
موظفي اللجان رفع لهم وتم تصنيفهم ...يعني هالكلام ما عليك منه

أثير
28-12-2011, 04:33 AM
ياجماعه الخير احد يفزع لوزارتنا ويذكرها بموضوعنا
لان شكلهم ناسينااااا تماااامااااا
والله ماصارت لاحس ولاخبر لهالمحاضر
ولاكأن فيه ناس قاعده تحترق اعصابها كل يوم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

وردة الشمال
28-12-2011, 02:45 PM
وش يقول ؟؟؟ ممكن احد يفيديني

فاجأ وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، العاملين والعاملات في لجان التنمية الاجتماعية بعدم مسؤولية وزارته عن توظيفهم.
وقال في اللقاء المفتوح مع المشاركين في الملتقى الأول للجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة الرياض في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض أمس، ردا على إحدى المشاركات التي طالبته بتوظيف العاملين والعاملات في لجان التنمية الاجتماعية «أؤكد لكم من الآن وصاعدا، لن يكون هناك ترسيم فيما يتعلق بالموظفين والموظفات في لجان التنمية الاجتماعية، لأنها عبارة عن لجان ذات شخصية اعتبارية وهؤلاء يخضعون لنظام العمل والعمال».
وأضاف وزير الشؤون الاجتماعية «لجان التنمية الاجتماعية إلى وقت قريب كانت تسمى قوة المشروع، والموظفين والموظفات رفعت أسماءهم إلى وزارتي الخدمة المدنية والمالية وشكلت لها لجنة مركزية تنظر في جميع طلبات الترسيم ليس فقط في وزارة الشؤون الاجتماعية، ونأمل أن يبت في هذه الأمور قريبا».
وتابع «لا نريد أن تكون هناك فجوة بين الممارسين والمسؤول، لوجود حلقة تواصل واتصال، والكثير من الوقت والجهد والمال يمكن أن يضيع في ذلك»، مشيرا إلى أن لجان التنمية قديمة قدم وزارة الشؤون الاجتماعية خاصة في وكالة الوزارة للتنمية، مؤكدا أن هذا القدم يجب ألا يكون معوقا.
وأوضح العثيمين أن لجان التنمية مرت بعدة مراحل وصدرت لها عدة تنظيمات، لكن التنظيم الأبرز هو مفهوم استقلالية لجان التنمية باعتبارها شخصيات اعتبارية، وأضاف «إلى حد قريب كان يعتقد أن لجان التنمية فرع من فروع الوزارة، وأحيانا يوضع شعار الوزارة على المطبوعات واللوحات، وهذا الموضوع تغير وأصبح ليس له وجود من الناحيتين الرسمية والفعلية»، مبينا أن لجان التنمية أصبحت ذات كينونة قانونية وإدارية، فإذا نجحت فهو ليس نجاحا لوزارة الشؤون الاجتماعية «نحن سعداء بذلك النجاح لكن لا نزاحمهم عليه، فلجان التنمية منذ فترة قصيرة أصبحت لجانا مستقلة لها شخصيتها الاعتبارية بكل ما تحويه هذه الكلمة من معنى قانوني وهذا لا يعني ألا تراجع الوزارة ولكن بأن تتحمل اللجان المسؤولية كاملة.
وذكر أن موضوع مراكز التنمية يخضع أولا لتقديرات مجالس المناطق، وترفع بعدها باقتراح بناء على تقديرات حقيقية وعلى الاحتياج الفعلي، وأمير المنطقة عادة يخاطب الوزير المختص بهذا الشأن.
من جانب آخر ألقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز الهدلق، ردا على إحدى المشاركات التي ذكرت أن الأعضاء لم يبلغوهن بإقامة هذا الملتقى إلا في وقت قريب، باللائمة على أعضاء مجالس لجان التنمية الاجتماعية في عدم إبلاغ اللجان النسائية التي تتبع لهم للمشاركة في مثل هذا الملتقى وحضوره.
وأضاف «وزارة الشؤون الاجتماعية أكدت على جميع لجان التنمية الاجتماعية القائمة بأن يكون لديهم فرق ولجان نسائية تكون المسؤولة عن متابعة مثل هذه البرامج، ونحن ما زلنا في بداية الخطوات، ونتمنى أن تكون هناك لجان خاصة بالشأن النسائي»، مطالبا أعضاء اللجان بتفعيل الجانب النسائي في لجانهم لأن الوزارة ستبدأ في عدم الموافقة على البرامج النسائية إذا لم تكن هناك لجان نسائية، مضيفا أن الوزارة ستفرض على اللجان وجود فريق نسائي إذا كانت هناك حاجة فعلية في منطقة خدماتها لوجودهن .

المقصود اللي تعاقدوا بعد الامر الملكي
اما احنا دخلنا النظام وخلاص مترسمين ان شاء الله ..

الى عابرة
28-12-2011, 06:25 PM
وصلت المحاضر للوزاره الى الشوون الادارية والماليه

االـــــف مبروووكــــــ

المصدر..
http://www.sw-ksa.net/vb/showthread.php?t=12606

ـأبوعبدالعزيز~
31-12-2011, 11:01 AM
هل من اخبار بخصوص المحاضر

خالد بن هدلان
02-01-2012, 01:40 AM
باحث اجتماعي مساعد

المرتبة السادسة
مركز التاهيل الشامل بعرعر

من لدية الرغبة بالمناقلة و يعمل باحد المناطق التالية : الرياض ، الخرج ، المجمعة ، المزاحمية ، ، شقراء ، الدرعية

التواصل : 0559444563
[email protected] ([email protected])

مارقريت الوان
16-01-2012, 01:21 AM
أنا مراقبه في مركز التأهيل الشامل بالمدينه المنورة
ارقب بنقل للرياض الي تبي المدينه وهي في الرياض
تتصل علي هذا الجوال
0554242449
0568205993

رائد
16-01-2012, 11:36 AM
اخواني صحيح انه وزارة الماليه مجمدين ترسيم الموظفين التابعين للجان الاهليه .
هل احد سمع شيئ عن هالموضوع .

ـأبوعبدالعزيز~
16-01-2012, 10:17 PM
بنفس الكلام اللي سمعت ,, المشكلة من وزارة المالية , فيه بنود ما اعجبتها ,

دنيتي عيونة
16-01-2012, 10:20 PM
الله يجزاك خير يابو محمد

من جد ذا الاقتراح التمااام الله يسعدلي قلبك

وابشركم الاوراق خلاص فريبا في الفروح بالتثبيت

*ابو عبدالله*
05-02-2012, 11:21 PM
الاخوه الافاضل

ابو مريم / عبدالرحمن
السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

أرجوووو منكم التكرم وافادتي عن المرتبه ومسماها
حيث اني ابعد عن منطقة الرياااض مااايقارب 1500كيلو ويشق علينا السفر
فارجو مساعدتي لا حرامكم الله الاجر
طلب خاص لكم ( تكفوووون )
وهذه الكلمه خااااصه لكم فا لاتنسوني وعجلووو على بي الرد

اخوكم ابو عبدالله
1030208118

لوولي كااتي
09-02-2012, 10:16 PM
انا قريت في منتداكم انه في برنامج ندخل رقم السجل وتاريخ الميلاد تعرف اذا انت دال النظام مع المرتبه من سواها ي ليت احد يفيدني لانه شكله البرنامج متوقف ودي اعرف مرتبتي والمسمي الوظيفي ..

وردة الشمال
10-02-2012, 09:41 PM
اختي مافي نظام تستفسري منه عن المرتبه او دخول اسمك النظام ,تتصلي على الخدمة المدنية وهم يبلغوكي , او عن طريق جدارة تحطي السجل المدني والرقم السري ويطلع لكِ انتي مشمولة بالامر الملكي ,وبالنسبة للمرتبة انا استفسرت عن طريق العضو ابو مريم ..
والله يوفقكِ ..

روح الوفاء
12-02-2012, 05:56 PM
استغفر الله العظيم واتوب اليه

الاطلسي
13-02-2012, 12:07 PM
تم إعادة بعض المحاضر الاسبوع الماضي لشؤون الموظفين ,,,, من وزارة الخدمة المدنية لوجود بعض الملاحظات وخاصة المشمولين بالتثبيت ( المستخدمين - والتشغيل والصيانة ) وذلك بسبب مسمى الوظائف وتم إعادتها يوم الاربعاء الموافق 16/3/1433هـ إلى وزارة الخدمة المدنية بعد تعديل المطلوب .
( احتمال كبير يكون فيه تغيير لأسماء الوظائف ) كما وصلني من المصدر .

j0o0d-6
15-02-2012, 12:25 AM
استغفر الله

j0o0d-6
15-02-2012, 12:43 AM
استغفر الله

صمت البحور
23-02-2012, 12:54 PM
السلام عليكم انا معلمة رياض اطفال تابعة لقوة المشروع اعمل معلمة في رياض الاطفال هذه السنة الثانية لي تخصصي دبلوم الكلية المتوسطة لغة عربية وعلوم اجتماعية ماهى المرتبة المستحقة ولكم جزيل الشكر

رحمة
03-03-2012, 12:02 AM
الوزارة : الشؤون الاجتماعية
المسمى : مراقب اجتماعي
المرتبة : 6
دار التربية الاجتماعية للبنين بالدمام
البدل : 30%

أرغب في المبادلة الى أي فرع آخر بنفس المنطقة ( الدمام ) .. من ترغب بذلك آمل التفاهم ع الخاص ..

الموضوع الأصلي: http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=121775#ixzz1nznluAWu

صمت البحور
12-03-2012, 03:39 PM
السلام عليكم انا معلمة رياض اطفال تابعة لقوة المشروع اعمل معلمة في رياض الاطفال هذه السنة الثانية لي تخصصي دبلوم الكلية المتوسطة لغة عربية وعلوم اجتماعية ماهى المرتبة المستحقة ولكم جزيل الشكر

استغفر افري تايم
19-03-2012, 08:16 AM

ادخلي على موقع الوزارة وفي اليسار فيه ايقونه عن المثبتين وادخلي السجل المدني ويظهر لك المرتبه المستحقة

http://mosa.gov.sa/portal/

صمت البحور
20-03-2012, 12:35 AM
مشكور استغفر افري تايم بصراحة لفت انتباهى الاسم خطير والشي الثاني حصلت على المرتبة السادسة الدرجة الاولى الحمد لله هذا من فضل ربي اللهم ثبتنا على طاعتك واغفر لنا ااااامين

استغفر افري تايم
20-03-2012, 08:09 AM
مشكور استغفر افري تايم بصراحة لفت انتباهى الاسم خطير والشي الثاني حصلت على المرتبة السادسة الدرجة الاولى الحمد لله هذا من فضل ربي اللهم ثبتنا على طاعتك واغفر لنا ااااامين
ماشاء الله مبروك اختنا الكريمة ومنها لأعلى منها
والله يجعلنا من المستغفرين افري تايم

mohammed-
04-04-2012, 02:03 PM
ارجو قراة الرساله بالكامل : اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
ارسلها ل10 أشخاص خلال ساعه تكون كسبت 10 ملايين صلاة على الحبيب في صحيفتك بإذن الله.
لاتقول مشغول هذي 10ملايين حسنه يمكن بسببها نكسب شفاعة الحبيب
•اللھم 
"إن گان رزقي في السماء ف / أنزلھ ،
وإن گان رزقي في الأرض ف / أخرجھ ،
وإن گان بعيداً ف / قربھ ،
وإن گان قريباً ف / يسرھ ،
وإن گان قليلاً ف / گثرھ ،
وإن گان گثيراً ف / بارك لي فيھ ،...

مرر المسج حتىَ تقُول الملائگه ولك المثل
خُذ نفَس عميييق:o
​و ​جرب تقولها من قلبك
آشھِدّ آنِ لَآآلَھِ آلَآ آلَلَھِ وآشھِدّ
آنِ مٍحمٍدّ رسوُلَ آلَلَھِ . . .
مستحيل تقراها بدون ماترسلها
ھِذي تشفع لك يوم لاظل إلا ظله

جنى1
05-04-2012, 07:48 PM
اول شئ اتمنى ان اكون عضوة نافعه
ثانيا أنا كنت مسجلة فى منتدى وزارة الشئون الاجتماعية
وحصلت مشكلة لشخص قدم الكثير للمنتدى والأعضاء وانا احد
من قدم لهم ألمساعده لوجه الله وربي يعلم
وتفاجات بتوقيفه وطلبت من الادارة تقديم سبب مقنع بتوقيفه
او حتى تبرير لان لم يعطى حتى فرصة لدفاع عن نفسة
وقاموا لتوقيفة لان قلت كلمت حق وانا لست نادمة على ذلك
لان قلتها بحق شخص انكروا جميله وانا اريد معرفت معرفة اذا كان
بيننا الان لان له على دين ولا بدا ان اوصله له
واتمنى تقبلوها اخت بينكم

جنى1
05-04-2012, 07:53 PM
نسيت اقول ان مدير الشئون الاجتماعية حدة ديمقراطى يوم قلت كلمة الحق
قتلى موقوفه وروحى منتدى موظفة وموظفات المملكة لأنة ملتقى المطرودين
اقسم بالله فية اى عدل الا الظلم حسبي الله عليهم

**رمرومه**
05-04-2012, 09:10 PM
اختي جنى هلابك في منتدى الموظفين انا مثلك قلت كلمه الحق وتم توقيف معرفي وعلى فكره مدير شؤون الموظفين راح ينظم لنا بكرا ان شاءالله هنا في التجمع لكن روحي للتجمع اللي مثبت بمنتدى التثبيت

جنى1
06-04-2012, 05:28 PM
اختى مرومة ياليت تحطين لى الرابط وأبى اعرف معرف مدير الشئون الموظفين
بصراحة لى كلمة عندى واتمنى أوصلها لة وان شاء الله إحنا احسن منهم الى طردونا
بس علشان قلنا كلمة حق وربي يوفقنا يارب

**رمرومه**
07-04-2012, 12:25 AM
اختي انا ماعرف احط روابط انتي اطلعي من الصفحه هذي وادخلي على منتدى التثبيت تحته على طول دوري على تجمع وزاره الشؤون ومدير شؤون الموظفين الى الان مادخل

محمد النفيسه
15-04-2012, 12:48 AM
باحث اجتماعي مساعد ارغب بالنقل من عفيف للقصيم المرتبه 6

موظف2222
18-04-2012, 08:13 PM
تحيه لكم جميعآ ياليت اللي عنده معلومات يفيدنا انا سمعت ان النقل والتكليف موقف هل هو صحيح
بخصوص الترقيات هل تتأخر واجد

السهم 2012
24-04-2012, 12:12 AM
نتمنى نفعل هالقسم والاهم هو ان يكون جمع لنا سواء هنا او في موضوع عبدالرحمن

ابوعمار2010
27-04-2012, 01:08 AM
احذروا من منتدى الشئون الاجتماعيه طلعت فضايحهم ودفاعهم عن الرافضه

وهذا مديرهم يشرك بالله

http://up.arab-x.com/Mar12/zyN77935.jpg (http://up.arab-x.com/)

ابوعمار2010
27-04-2012, 01:10 AM
وهذا رد لهذا المدير العام الماضي وكيف ينتقد السنه ويصف الشيعه بانهم افضل منهنم

7-2011, 09:24 PM #4 (http://www.sw-ksa.net/vb/showpost.php?p=65945&postcount=4) اخصائي اجتماعي (http://www.sw-ksa.net/vb/member.php?u=2)
مؤسس وصاحب الموقع

http://www.sw-ksa.net/vb/image.php?u=2&dateline=1313729298 (http://www.sw-ksa.net/vb/member.php?u=2)

ا
رد: تسائل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الماضي http://www.sw-ksa.net/vb/sw-ksa2/buttons/viewpost.gif (http://www.sw-ksa.net/vb/showthread.php?p=65721#post65721)

كنت اود اتسائل عن الموظفين الشيعه في دور الايتام ومدى خطر على تعليم الايتام المذهب الشيعي وخصوصا انهم وظائفهم في اماكن حساسه مثل مراقب او اخصائي

اخواننا الموظفين من المذهب الشيعي

مواطنين سعوديين مثلك مثلهم

العنصرية والمذهبية عزيزي" من الماضي السحيق جداً "

ليس هنا في منتديات الشؤون الاجتماعية

تقدر تطلق تساؤلاتك الخبيثة المغرضة في اي منتدى

خاص بها الافكار الرجعية

اخواننا من الشيعة المحبين للوطن والذين يرعون الايتام والمعوقين

افضل من مليون شخص سني فاضي للبحث عن الفتن والنعرات

</B></I>

التوقيع : http://www.m5zn.com/uploads3/2012/4/5/photo/gif/0405121704067g87lfk3ar1d2xxnkmd.gif

يداً بيد .. لنجعل منتديات الشؤون الاجتماعية هي الأفضل ..

ابوعمار2010
27-04-2012, 01:15 AM
لا وزعلان بعد ويدعي فعلا وقاحه مابعدها وقاحه

04-23-2012, 05:29 PM #9 (http://www.sw-ksa.net/vb/showpost.php?p=124284&postcount=9) اخصائي اجتماعي (http://www.sw-ksa.net/vb/member.php?u=2)
مؤسس وصاحب الموقع

http://www.sw-ksa.net/vb/image.php?u=2&dateline=1313729298 (http://www.sw-ksa.net/vb/member.php?u=2)

http://www.sw-ksa.net/vb/images/icons/icon1.gif رد: سوف يتم ملاحقة هذه المعرفات عبر الجهات الامنية المختصة واخضاع اصحابها للمحاكمه
اتهامنا باننا روافض وننتمي لمذهب غير السنه والجماعه

هو دليل افلاس و دليل على قصور في الجوانب العقلية

لدى هذا الشخص المخرب ومن معه من مؤيدين

اخواننا من المذهب الشيعي تاج راسك يا مخرب

ويشرفنا وجودهم معنا فالمنتديات فهم زملائنا فالعمل

و جيراننا فالحي والمدينة . وهم قبل ذلك مواطنين سعوديين

واخوة لنا مسلمين موحدين .

اللهم اجعل خاتمة هذا المخرب بنفس تهمته لنا

واحشره يا رب العالمين مع الروافض

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

وعلى أله واصحابه ومن ولاه الى يوم الدين

وحسبنا الله ونعم الوكيل
</B></I>

التوقيع : http://www.m5zn.com/uploads3/2012/4/5/photo/gif/0405121704067g87lfk3ar1d2xxnkmd.gif

السهم 2012
28-04-2012, 10:21 AM
شوفوا وش ناقل لكم ابوعمار هذا جزء بسيط من فضائح هالمنتدى بصراحه غير معقول هالكلام والمشكله انه للحين فيه ناس تطبل لهم بالمنتدى

وين المخافه من الله وين حمية الدين انا بصراحه من هذا المكان اقول اي واحد يدخل المنتدى انه ليس به رجوله الا ان يدخل للدفاع

السهم 2012
28-04-2012, 05:19 PM
بالنسبه لاخصائي اجتماعي واخصائي نفسي 2009 ولبيه يامنادي هم شله واحد

الواتس اب يتراسلون بالواتس اب ويحددون كل مايريدون والجميع يعلم ان المنتدى بعد مدير شئون الموظفين صفر لانهم خانوا بهذا المدير المحبوب وهذه طبعا من صفات الروافض وهي الخيانه

والمنتدى تفوح منه رائحه الغدر والخيانه وحب السيطره والاستغلاليه وان كلامهم هو الصح واي واحد يخالف كلامهم على طول توقيف وهذا دليل جبنهم وحقارتهم لانهم على طول يوقفون الي يعارضهم مايعطونه فرصه للدفاع لانهم يعلمون انه راح يحجهم امام الاعضاء وبعد مايوقفون الشخص يجونك الشله كل واحد يعطيك سب وشتم وهذي هي طريقتهم بالمنتدى

الرحال13
28-04-2012, 05:34 PM
بالنسبه لاخصائي اجتماعي واخصائي نفسي 2009 ولبيه يامنادي هم شله واحد

الواتس اب يتراسلون بالواتس اب ويحددون كل مايريدون والجميع يعلم ان المنتدى بعد مدير شئون الموظفين صفر لانهم خانوا بهذا المدير المحبوب وهذه طبعا من صفات الروافض وهي الخيانه

والمنتدى تفوح منه رائحه الغدر والخيانه وحب السيطره والاستغلاليه وان كلامهم هو الصح واي واحد يخالف كلامهم على طول توقيف وهذا دليل جبنهم وحقارتهم لانهم على طول يوقفون الي يعارضهم مايعطونه فرصه للدفاع لانهم يعلمون انه راح يحجهم امام الاعضاء وبعد مايوقفون الشخص يجونك الشله كل واحد يعطيك سب وشتم وهذي هي طريقتهم بالمنتدى
كان عندي احساس هذا المنتد فية شي مو طيب
طيب اخوي يالسهم في منتد وزارت ممكن نجتمع هناك
منتديات موظفي وموظفات وزارة الشؤون الاجتماعية (http://www.ksa-ministries.com/f9/)

السهم 2012
28-04-2012, 05:38 PM
وين الرابط حقه الرحال

السهم 2012
28-04-2012, 05:40 PM
متى فتح المنتدى هذا

السهم 2012
28-04-2012, 05:45 PM
تم التسجيل بالمنتدى

الرحال13
28-04-2012, 05:45 PM
وين الرابط حقه الرحال
هذا الرابط

منتديات موظفي وموظفات وزارة الشؤون الاجتماعية (http://www.ksa-ministries.com/f9/)

السهم 2012
28-04-2012, 05:47 PM
لازم نشر هذا المنتدى للجميع ويجب ان يكون التجمع فيه

الرحال13
28-04-2012, 06:26 PM
لازم نشر هذا المنتدى للجميع ويجب ان يكون التجمع فيه
حلــــــوووو

ابوحاتم 100
28-04-2012, 09:05 PM
شكر صاحب الموقع على مبادرته لفتح قسم خاص بوزارتنا ..

أحبتي الكل كان مستأ بمنتديات وزارة الشؤون ( اخصائي اجتماعي وبقية المشرفين ) طلعوا روافض اجل يابوعمار + يالسهم .. اللهم شل ايديهم كان ظلموا كثير من الاعضاء وانا أولهم ...

ما زالت سيارة الرويشد ( موجوده) بالوزارة 8083 لوحته هع هع هع
يارب ييسر امورنا وييسر زواج اخونا دايم الفكر ...
وفرفح قليبه ..
:)

السهم 2012
28-04-2012, 11:38 PM
اهم شيئ هو انكم تتركون هالمنتدى البايخ مانبي نعطيهم حسنات لانهم مايستاهلون هم خططوا على ابعاد الاعضاء المميزين والمأثرين

وكل هذا حسدا من عند انفسهم ولاكن راح تدور الدائره عليهم

دنيتي عيونة
29-04-2012, 01:32 AM
اشكرك يالسهم وانا معاكم انا من موظفين الشؤون الاجتماعية اسعد الفرص اكون بينكم

ليناااااااااا
08-05-2012, 12:18 PM
]مدحون وزارتكم

صدق ولا امسك ارضي ؟ :)

جمله
10-05-2012, 05:57 AM
لو سمحتو ابستفسر عن وضعي بالتثبيت اي احد يقدر يفيدني يرد علي لاني بجد محتاجه انا كنت متعاقده مع لجنة التنميه بقريتي معلمة حاسب والعقد لمدة 3 شهور سنة 1431 وكل سنه يفتح المعهد لمدة 3 شهور وانا معلمه كل مافتح المعهد نادوني لكن سنة 32 مافتحوا المعهد بسبب انه تم تغيير مدير اللجنة والسنه هذي 33نادوني وعملت عقد جديد لمدة 3 شهور هل يشملني تثبيت ؟ ووين اراجع
انا رفعت اوراقي قبل شهر لوزارة الشؤون الاجتماعيه بالرياض وتم الرد بالرفض للمعامله
وانا قريت بالمنتدى انه المتعاقدين من سنة 26 الى سنة 31 يشملهم التثبيت
الله يجزاكم خير ممكن تساعدوني

جمله
11-05-2012, 09:08 AM
ما رديتو علي

الأمل
29-05-2012, 12:13 AM
الله يعطيك العافية ابو محمد

شيخه على كل شنب
31-05-2012, 03:25 PM
يسعد مساكم جميعا لو سمحتوا. اسماء اللي جاهز ترقيه وين ألقاها

saudi121
04-06-2012, 05:18 PM
يااخوان الله يجزيكم خير ابغا خدمة في وزارة الشئون الاجتماعية

منو فيكم يعرف مدير عام الشئون الادارية والمالية

ابغا احد يساعدني

fawaz05
25-06-2012, 05:24 PM
السلام عليكم

لدي سؤال / هل يعتبر الطلاق مسوغ لانهاء التكليف للمرأة

حيث أن احدى قريباتي مكلفه في الافلاج لمدة عام من احدى المدن

والان تم طلاقها من زوجها هل يحق انهاء تكليفها بموجب صك الطلاق أم لأ

آمل الافادة لمن يملك الخبرة

ميرا
28-06-2012, 08:23 PM
لو سامحتوا كيف نقدر نطلع اسماء لي طلع قرار تعين لهم

fawaz05
06-07-2012, 06:06 PM
السلام عليكم

هل هذا المنتدى للاستفسارات فعلا والرد عليها ؟؟

أكثر من استفسار عن أمور تخص وزارة الشؤون الاجتماعية

لم يتم الرد عليها ولو بشكل مختصر مالسبب

ccu1982
09-07-2012, 11:41 AM
السلام عليكم

أنا اخوكم ضياء من مصر, طبيب أمراض قلب
ممكن أعرف معلومات عن الأطباء التابعين لوزارة الشئون الاجتماعية من حيث ( طبيعة العمل ,الرواتب ,الاماكن ) ؟
وهل العمل كطبيب بوزارة الصحة أفضل أم بوزارة الشئون الإجتماعية أفضل ؟؟
لأنه في لجنة حاليا تابعة لوزارة الشئون الإجتماعية في مركز التوظيف السعودي بمصر لاستقدام أطباء

وردة الشمال
11-07-2012, 04:54 PM
هذا رابط لتجمع موظفين وزارة الشؤون ممكن إن شاء الله تلقوا الاجابة على استفساراتكم

http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=139254

وافي الغلا
14-08-2012, 11:16 PM
ليش ما فيه تواصل في ملتقى وزارة الشؤون الأجتماعية .؟؟

يستهويني الهدوء
15-08-2012, 01:10 AM
ليش ما فيه تواصل في ملتقى وزارة الشؤون الأجتماعية .؟؟

+++1

<فرووحه>
19-10-2012, 07:19 PM
ماهي اجراءات رخصة الحضانه للاطفال

<فرووحه>
09-11-2012, 08:49 AM
مو معقول اكثر من اسبوعين ومافي رد

اتمنى من من يعرف يرد علي ماهي الاجراءات لترخيص حضانة اطفال

او وضع رقم هاتف الوزاره بالطائف

Abu faisl
26-12-2012, 11:41 AM
يالربع ودي انقل لوزارة الشؤون الاجتماعيه
ماهي الخطوات

احمد المديني
01-01-2013, 07:30 PM
ما هي اخر اخبار اختنا في الله شيخة السبيعي
ان شاء الله تكون في صحة وعافية
اللهم كما نزل هذا البلاء بقدرتك فرفعه برحمتك واحسانك ياحي ياقيوم

http://sabq.org/sihfde
https://www.facebook.com/swshaikhah

الحجـــــاج
02-02-2013, 09:35 PM

أسعد الله أوقاتكم بكل خير اخواني واخواتي

انا فني سجلات طبية واعمل بوزارة الصحة

وعرض علي بديل من قبل ورزارة الشئون الاجتماعية

فهل لي معرفة طبيعة العمل وساعات العمل

وهل هناك فرق في الراتب

وهل يوجد بدلات خاصة

وكل معلومات خاصة بذلك

أرجوا مساعدتي من اصحاب الخبرة ومن لهم دراية بهذا الموضوع

وتقبلوا تحياتي

سمسمة
10-02-2013, 07:53 PM
الحجاج البدلات حسب مكان وظيفتك وايضا طبيعة العمل شفتات او صباحى فقط ساعات العمل موحدة فى جميع القطاعات الحكومية

سؤال للاخصائين الاجتماعين هل هناك مبات فى دور الايواء للمعوقين ام فقط شفتات

باحثة اجتماعية..
14-02-2013, 06:31 AM
هل يوجد ضمان اجتماعي بمحافظة بدر للقسم النسوي

هيفوني
18-02-2013, 02:50 AM
بالنسبة للمرشحات من الدفعه الثانية الغير تعليمي 424
ارجوا الرد
أنا ترشيحي بوزارة الشؤون لجهة تابعة لها بتبوك
ولايوجد فرع نسوي لهذة الجهة
عند استلام رقم القيد وعند الاستعلام في موقع وزارة الشوون لقيت فيها (جهة الوارد ))قرية من قرى المدينة المنورة وجهة أخرى غير الجهة اللي رشحوني لها
ليه؟ وأنا موقعة في الديوان على تبوك الرجاء من عنده خلفيه عن الموضوع الرد بأسرع وقت ليرتاح البال وهل التعيينات بقرى

هيفوني
18-02-2013, 11:49 AM
على العموم مشكوووووورين لعدم الرد
الحمدالله طلعت بتبوك ربي يوفق الجميييييييييع

Ireem13
18-02-2013, 03:47 PM
مافيه وظائف نسائية

باحثة اجتماعية..
23-02-2013, 05:49 AM
هادي التجمع

باحثة اجتماعية..
23-02-2013, 05:49 AM
مافيه وظائف نسائية

التوظيف بالشؤون الاجتماعية عن طريق جدارة

Ireem13
24-02-2013, 03:39 AM
التوظيف بالشؤون الاجتماعية عن طريق جدارة

جزاك الله خير

ام ميساء
18-03-2013, 09:23 PM
فين موقع الاشراف النسائي بمكة ؟

مراسل تلفزيوني
28-03-2013, 05:21 PM
السلام عليكم ، انا اعلامي ومراسل تلفزيوني بقناة روتانا خليجية وعندي خبرة سنة بالعلاقات العامة وكمراسل تلفزيوني ، وطبيعة عملي علاقات عامة وتنسيق اعلامي ومراسل تلفزيوني ، حاب اي وظيفة على بند الاجور او بند المستخدمين بوزارة الشؤون الاجتماعية ، وما عندي مشكلة اشتغل مراسل ، اتمنى احد يقدر يساعدني ، اللي يقدر يساعدني يكلمني على الجوال: 0544091192..

وئام قستي
29-03-2013, 01:07 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا موظف ولي 5 سنوات تقريبا بالفرع المياه برنيه

المرتبة / الرابعة

المسمى / مساعد إداري

ابي النقل او التبادل بمكه.

والدوام عندنا حلوو بس لظروف عائلتي الصعب ابي النقل او التبادل لمكة

الرجاء الي اقدر اساعدني على النقل او التبادل
اكلمني على جوالي 0567473459

وئام قستي ..

سؤال وزارة الشؤون الاجتماعية فين مكانها في مكة

رماد الذكريات
01-05-2013, 03:02 AM
السلام عليكم
انا عندي استفسار
طبعا الحمدلله جتني وظيفه من الديوان وتم ترشيحي في وزارة الشئون الاجتماعيه بمسمى اخصائي نفسي
السؤال..كيف طبيعة العمل هناك وكيف الراتب والبدلات هل تفرق عن وزارة الصحه..؟؟
لاني كنت اشتغل ع التشغيل الذاتي براتب 11000 بس دوام مستشفى ومقابلة مرضى وعيادات نفسيه
ارجوا التوضيح ممن لهم الخبره وشكرا

رماد الذكريات
07-05-2013, 03:35 PM
مافي ردد؟؟!!!!!!!

باحثة اجتماعية..
24-05-2013, 08:47 AM
اريد النقل كيف الطريقة مع العلم لم اكمل سنة

ahmad844
24-05-2013, 03:07 PM
سؤال لو سمحتم جزاكم الله خير جميعا انا موظف بالبريد تحولنا من عام 1426 للتامينات بجميع المميزات من راتب وعلاج وماكافئة رمضان المهم انني الان على ابواب التقاعد ومستغرب عند ما تقاعد احد الزملا مكافئة نهاية الخدمه تعاد لنظام الخدمه المدنيه الي هو تعويض الاجازات بحد اعلى 6 اشهر وثلاث اشهر مكافئه
يعني ماتسدد اقساط البنووك وخاصه العقاري الي تحصله بكل صرافه للبنك العربي فاتح عين ومغمض عين
المهم ان جميع موظفي التامينات مكافئة نظام الخدمه غير والفرق شااسع يستلمون مقابل الخمس سنوات الاولى نصف راتب ومازاد لكل سنه خدمه راتب شهر ولهذا السبب تكفون افيدوني مشكوورين هل الجاء لديوان المظالم او ماذا اعمل

رماد الذكريات
30-05-2013, 01:44 AM
الملتقى نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايم محد حولنا

ابراهيم@الحربي
23-09-2013, 01:59 AM
مسجل معلومات بالرابعه بمركز التنمية بالطائف وزارة الشؤون الاجتماعية
ارغب ببديل من جدة من الوزارة
رقم الجوال / 0555612141

ابراهيم@الحربي
23-09-2013, 02:04 AM
مسجل معلومات بالمرتبة الرابعة بمركز التنمية بالطائف بوزارة الشؤون الاجتماعية
ارغب ببديل من جدة من نفس الوزارة
رقم الجوال /0555612141

رماد الذكريات
30-09-2013, 02:31 PM
ياليت تصحصوووووووووووووووووون ياموظفين وموظفات الشئون نبي نساعد بعضنا بلييييييييييييييز

موظف ناسخ
23-11-2013, 08:31 AM
صباحكم خير وسعادة

انا موظف بالشؤون الاجتماعية

تم ترقيتي من ناسخ اله الى كاتب

ولله االحمد

ان شاء الله ستكون لنا مشاركات فاعلة هنا بملتقى الشؤون الاجتماعية

رعد الشمال
26-11-2013, 03:45 PM

اخواني الغالين

انا كاتب في التنمية الاجتماعيه على المرتبه 4 واحمل مؤهل فني سجلات طبية ماهي الطريقة الصحيحه

لنقلي الى التأهيل الشامل أو المراكز التابعة للشؤون الاجتماعية التي تحمل نفس تخصصي هل اطلب نقل

فقط ام تكليف للتأهيل الشامل ومن ثم ارفع اوراقي لستحداث وظيفه سجلات طبيه انتظر ردكم

اريد الطريقة الصحيحه وهل يشترط موافقة الخدمه المدنيه وماهي شروطها ان وجدت

رعد الشمال
27-11-2013, 06:01 PM
اين انتم ^_^

خالـد المالكي
07-12-2013, 06:31 PM
🌺 السلام عليگم ورحمة الله وبركاته 🌺

موظف بوزارة الشئون البلدية والقروية
مثبت على وظيفة كاتب المرتبة
الرابعة من عام 1428
وارغب النقل والترقية على المرتبة الخامسة
بوزارة الشئون الاجتماعية بالطائف

هل من أحد يخدمني أو يدلني

twfeeq
04-01-2014, 04:39 AM

تم رفع ملف ترشيحي من الخدمة المدنية الي وزارة الشئون الاجتماعية على مسمى وظيفة

مراقب اجتماعي ولله الحمد .

سؤالي متى يصدر قرار تعييني على هذه الوظيفة ؟؟؟ وهل الان الوظيفة اصبحت مضمونة 100%

بإذن الله تعالى .... وانه لايوجد اختبار مقابلة وخلافه ؟؟؟

افيدوني مشكوؤؤرين .

يوسف الروقي
29-01-2014, 09:52 PM
السلام عليكم ياجماعة الخير.. والله يوفقكم ويسهل اموركم.. انا اضع يدي باياديكم لايصال اصواتكم في الاعلام وايضا ممن يريد ان يكشف فساد معين في الجهة الذي يعمل والذي تشعب بشكل جلي خلال الفترة الماضيه في بعض الجهات الحكومية.. وانا من جهتي كصحفي اريد ان اضع قلمي الذي هو امانه بين ايديكم عبر السلطة الرابعه وهي الصحافة.. اتمنى التواصل على الخاص لمن يعاني مشكله او قضية او فساد داخل جهاتهم تحياتي للجميع واتمنى من الله التوفيق والسداد.

علي الحمود
02-02-2014, 12:22 AM

كما هو مبين في عنوان الموضوع ارغب في النقل من الرياض الى المنطقة الشرقية ( الدمام وضواحيها)
من وزارة الشؤون الاجتماعية الى اي وزارة سواء الاجتماعية او غيرها

أعمل في وزارة الشؤون الاجتماعية في مركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض في المرتبة الرابعة
بوظيفة مراقب اجتماعي حيث اني اتقاضى 35% بدل

ممن لديه الرغبة ارجو التواصل على رقم الموبايل 0541488409

سعودي فخر
04-02-2014, 09:32 PM
أخوان مساء الخير أنا اخصائي تغذية بوزارة الصحة وارغب بالنقل للشؤون الاجتماعية بالشرقية هل من مساعد

سعودي فخر
04-02-2014, 09:34 PM
وهذا رقمي 0563209307 [email protected]

مجرد موظف مُجرد
13-03-2014, 05:18 PM
همسه لكل من يرغب في النقل إلى وزارة الشؤون الإجتماعية

الوزارة عملها مزعج وتعاملها سيء ومدراؤها غير جديرين بمقاعدهم ومشاكلها تقع فوق رؤوس البسطاء فقط !!.
النقل صعب وصعب للغايه للمواطن العادي .. سهل وسهل لأبعد درجة يتصورها الإنسان لمن يملك فيتامين واو .. لا تؤخذ الظروف بعين الإعتبار حال طلب النقل ولا قيمة للإنسانيه في قلوب مسؤوليها رغم أن شعارها يدعوا للإهتمام ورعاية الإنسان ..
الوزارة تحتاج لغربله ليكون العمل صحيح ففيها من التلاعب والمحسوبيه والمحاباة ما يجعل الكثير يشعر بالضيم والظلم والجور لتسقط إنسانية الإنسان وتتحول القلوب البيضاء لكتله سوداء لا تشعر ولا تستشعر .. ليضيع فيها مستفيد أصبح ضحيه بين مطرقة مدير فاشل وسندان موظف تقاعس نتيجة "تعامل سيء مُقيت" من قبل إدارة وجدت من يصفق لها ولأخطائها في الوزارة !!..
الحكومة خلقت كل السبل ووفرت كل الإمكانيات لخدمة الفئات المستفيده من الوزارة والغاليه على قلوبنا جميعاً ولكن سوء التصرف من قبل بعض المحسوبين على الوزارة جعل المشاكل التي نراها ونسمعها تقلل من العمل المبذول من قبل أصحاب القرار ..

من لم يلتحق بالوزارة يبقى حيث هو فوالله ألم الظلم الموجود وقسوة التعامل أشد من شيء دعى الباحث عن بحث الإلتحاق ..

كونوا بخير

ابو محمد
17-03-2014, 12:11 PM
اخواني موظفي الوزارة يسعد جميع اوقاتكم

من يعمل بالوزارة اتمنى التواصل معي على الخاص لدي استفسار عاجل

مزاجي
18-03-2014, 12:15 AM
#بدل_موظفي_الضمان_الاجتماعي

شاركونا في هاشتاق بدل موظفي الضمان

مشاعرهاا
18-03-2014, 09:38 PM
السلام عليكم
انا معلمه تخصص علم نفس
اريد الانتقال الى وزارة الشئون الاجتماعيه
لانني لا اجد نفسي في التعليم
ممكن اعرف طبيعة العمل في الوزارة ؟
والاجازات كيف ؟؟

lomi
22-03-2014, 09:02 PM
السلام عليكم
انا ممرضة بمركز التاهيل الشامل
ايش البدلات اللي استحقها !!
وهل توجد طريقة اشوف فيها راتبي وبدلاتي واجازتي عن طريق موقع الوزارة !؟

مدشر أبليس
23-03-2014, 01:40 PM
وجدت نقيل المرتبه السابعه وانا المرتبه السادسه
نفس المسمى ونفس مهام العمل وفي نفس المنطقه
هل يتم نقلي رغم انني على المرتبه منذ ثلاث سنوات فهل يحق لي الانتقال
او التكليف اذا تم الرفض وماهي الاجراءت التي تتم
وكيف اواجه المسؤال عن المعامله اذا قفلها بوجهي وعقدها بمعنى
ماهي المخارج التي سوف اوجهه بها
افيدوني جزاكم الله خير

رماد الذكريات
01-04-2014, 03:59 AM
صدددددددددددددددددددقت اخوي مجرد موظف

اختي مشاعرها انصحك اجلسي بالتعليم ابرك
انا اخصائيه نفسيه تعينت ع الشئون وظيفه حكوميه وتعبانه مع اني لسى جديده مالي 10 شهور وكنت بالصحه ع التشغيل اهوووووووووووون من ناحية العمل المهني وليس الامان الوظيفي

وفقك الله

رماد الذكريات
01-04-2014, 04:01 AM
يالييييييييييييييييييييت اللي يقدر يساعدني انقل من بريده للرياض يراسلني خاص

اكووووووووون ممتنه وشاكره جدا

مُثقف
08-04-2014, 11:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ..
اخواني الاعزاء ..
انا من منطقة القصيم واعمل حالياً بمنطقة تبوك
ابحث عن من يرغب بمناقلتي من اهل تلك المنطقه
اعمل / باحث اجتماعي مساعد بوزارة الشؤون الاجتماعية " المرتبه 6 " هناك بدل 35%
يعلم الله اني طلبي للنقل بسبب ظروفي العائلية الصعبة التي امر بها وانا الان على مشارف الاستقالة من عملي ...
فأذكركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه فى الدنيا والآخرة ؛ ومن ستر مسلما ستره الله فى الدنيا والآخرة ، والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه"
http://www.ksa-employers.com/KSA-EMPLOYERS/statusicon/user_online.gif http://www.ksa-employers.com/KSA-EMPLOYERS/buttons/reputation.gif (http://www.ksa-employers.com/reputation.php?p=2432564) http://www.ksa-employers.com/KSA-EMPLOYERS/buttons/report.gif (http://www.ksa-employers.com/report.php?p=2432564) http://www.ksa-employers.com/KSA-EMPLOYERS/misc/progress.gif