المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يااهل الخير فزعتكم يااهل الشيمه

الحذيفي.
13-06-2011, 07:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اسعد الله مساكم بكل خير

اخواني لولا ثقتي في الله ثم فيكم لمى طرحت هذا الموضوع هنا املا من الله ثم منكم العون والمساعده قدر الامكان

موضوعي يتلخص باني مرافق مع زوجتي لمدة سنه خارج المملكه لغرض الدراسه وطلب العلم
والان قراري شارف على الانتهاء ولم يتبقى فيه سوى شهر ونصف ولم اخر جهد فلايوجد باب الاوطرقته ولكن دون جدوى او فائده تذكر
رفعت عن طريق الملحق العسكري من شهر 3 هجري معاملة طلب تجديد الحاق لمدة سنه ثانيه
وذهبت المعامله لهيئة الاداره باالقوات البريه وبعد ذالك ارسلت الى شؤون الافراد ومنهم الى مرجعي الاساسي خارج الرياض لاخذ الموافقه باالتمديد وتمت ولله الحمد وبعد ذالك قامو بأرسالها الى هيئة الاداره مره اخرى وهم بدورهم قامو بأرسالها الى ادارة الملحقين العسكريين ومن ثم الى الاستخبارات للمسح الامنى ولاحس ولاخبر من تاريخ 1/6هجري الى تاريخ كتابتي هذه وهي في المسح وانتم تعلمون تكلفة كل اتصال على السعوديه من الخارج هذا اذا لقيت من يرد عليك او يجيبك كل ما ادق على الاستخبارات قالووووو باقي في المسح الى متى لااعلم وقراري شارف على الانتهاء وقمت باالاتصال على الملحق واخبرتهم بذالك قالو ما نقدر نسوي لك شي سوى الانتظار حتى تنتهي المعامله او حتى ينتهي قرارك ويتم ترحيلك الى المملكه لاحول ولاقوه الابالله العظيم
سنه دراسيه كامله لزوجتي وبقي لها سنتان واخر التعب هذا كله يروح ببلاش والسبب المسح الامني وروتين المعاملات الممل

ارسلت اكثر من برقيه ولكن لافائده ولا من اثر لها
اخواني من كان بأمكانه المساعده ارجوو طرحها ومن كان بأمكانه الخدمه ولو بمقابل مادي انا مستعد بس الحقوني تكفوووووووووووووون المسح الامني عطل المعامله .

عبدالعزيز العماري
13-06-2011, 08:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اسعد الله مساكم بكل خير

اخواني لولا ثقتي في الله ثم فيكم لمى طرحت هذا الموضوع هنا املا من الله ثم منكم العون والمساعده قدر الامكان

موضوعي يتلخص باني مرافق مع زوجتي لمدة سنه خارج المملكه لغرض الدراسه وطلب العلم
والان قراري شارف على الانتهاء ولم يتبقى فيه سوى شهر ونصف ولم اخر جهد فلايوجد باب الاوطرقته ولكن دون جدوى او فائده تذكر
رفعت عن طريق الملحق العسكري من شهر 3 هجري معاملة طلب تجديد الحاق لمدة سنه ثانيه
وذهبت المعامله لهيئة الاداره باالقوات البريه وبعد ذالك ارسلت الى شؤون الافراد ومنهم الى مرجعي الاساسي خارج الرياض لاخذ الموافقه باالتمديد وتمت ولله الحمد وبعد ذالك قامو بأرسالها الى هيئة الاداره مره اخرى وهم بدورهم قامو بأرسالها الى ادارة الملحقين العسكريين ومن ثم الى الاستخبارات للمسح الامنى ولاحس ولاخبر من تاريخ 1/6هجري الى تاريخ كتابتي هذه وهي في المسح وانتم تعلمون تكلفة كل اتصال على السعوديه من الخارج هذا اذا لقيت من يرد عليك او يجيبك كل ما ادق على الاستخبارات قالووووو باقي في المسح الى متى لااعلم وقراري شارف على الانتهاء وقمت باالاتصال على الملحق واخبرتهم بذالك قالو ما نقدر نسوي لك شي سوى الانتظار حتى تنتهي المعامله او حتى ينتهي قرارك ويتم ترحيلك الى المملكه لاحول ولاقوه الابالله العظيم
سنه دراسيه كامله لزوجتي وبقي لها سنتان واخر التعب هذا كله يروح ببلاش والسبب المسح الامني وروتين المعاملات الممل

ارسلت اكثر من برقيه ولكن لافائده ولا من اثر لها
اخواني من كان بأمكانه المساعده ارجوو طرحها ومن كان بأمكانه الخدمه ولو بمقابل مادي انا مستعد بس الحقوني تكفوووووووووووووون المسح الامني عطل المعامله .

عنا111د
13-06-2011, 08:10 PM
الله يسهل امرك

صار سالفة هالمسح الأمني

الحذيفي.
13-06-2011, 08:11 PM
الله يسهل امرك

صار سالفة هالمسح الأمني

ايه والله انه اكبر احبااااااط لكل عسكري

شاكر تواجدك جزيت الف خير

$$المسافر$$
13-06-2011, 08:14 PM
ربنا يعينك الحذيفي ويسهل امرك وربي احزني موقفك ولكن لا اعرف احد يساعد في ذالك ولكن تقبل مني الدعاء بتوفيق وان تجد من اهل الخير من يمد لك يد المساعده وتقبل مروري

***ناصر***
13-06-2011, 08:15 PM
انت فرد والا ضابط

الحذيفي.
13-06-2011, 08:16 PM
ربنا يعينك الحذيفي ويسهل امرك وربي احزني موقفك ولكن لا اعرف احد يساعد في ذالك ولكن تقبل مني الدعاء بتوفيق وان تجد من اهل الخير من يمد لك يد المساعده وتقبل مروري

سلمت اخوي الله يجزاك الجنه ويكتب اجرك لاعدمت تواجدك وتواصلك باالتوفيق..

الحذيفي.
13-06-2011, 08:17 PM
انت فرد والا ضابط

هلا اخوي انا / فرد

اموكاشي
13-06-2011, 08:23 PM
اخوي الحذيفي اي تزكية أمنية وهو ما تسميه مسح أمني من تاريخ 1-6 لم ينتهي الى هذا اليوم ولكن عليك بالصبر الى بداية الاسبوع القادم تكون إنحلت الأمور ان شاءالله

الحذيفي.
13-06-2011, 08:27 PM
اخوي الحذيفي اي تزكية أمنية وهو ما تسميه مسح أمني من تاريخ 1-6 لم ينتهي الى هذا اليوم ولكن عليك بالصبر الى بداية الاسبوع القادم تكون إنحلت الأمور ان شاءالله

اخوي شاكر لك تعقيبك ودعائك

لكن اخوي الوقت يسرقني وانا من الاسبوع هذا الى الاسبوع الجاي الى الي ابعده من

تاريخ المسح الامني او التزكيه وانا كل ما كلمتهم قالواتصل الاسبواع الجاي اكيد راح تخلص
وانا على هذا الحال من اسبوع الى اسبوع اسأل الله الفرج والعووووووووووون

الحذيفي.
13-06-2011, 08:35 PM
سبحان الله العظيم

اموكاشي
13-06-2011, 09:01 PM
اخوي شاكر لك تعقيبك ودعائك

لكن اخوي الوقت يسرقني وانا من الاسبوع هذا الى الاسبوع الجاي الى الي ابعده من

تاريخ المسح الامني او التزكيه وانا كل ما كلمتهم قالواتصل الاسبواع الجاي اكيد راح تخلص
وانا على هذا الحال من اسبوع الى اسبوع اسأل الله الفرج والعووووووووووون

كل التزكيات الأمنية التي ارسلت بتاريخ 1-6 لم يأتي رد عليها كما قلت لك ؛ اذا بداية الاسبوع القادم اتصلت وقالو لك لم يصل رد ارسلي رسالة خاصة بإسمك بإذن الله أشوف لك وين وصلت له المعاملة وبالمناسبة انت في اي منطقة ؟

الحذيفي.
13-06-2011, 09:12 PM
اوكي اخوي يعطيك الف عافية
وراح ارد عليك على الخاص

الحذيفي.
13-06-2011, 09:27 PM
كل التزكيات الأمنية التي ارسلت بتاريخ 1-6 لم يأتي رد عليها كما قلت لك ؛ اذا بداية الاسبوع القادم اتصلت وقالو لك لم يصل رد ارسلي رسالة خاصة بإسمك بإذن الله أشوف لك وين وصلت له المعاملة وبالمناسبة انت في اي منطقة ؟

الله يجزاك الف خير ويجعلها في موازين اعمالك

الحذيفي.
13-06-2011, 09:54 PM
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

s1500
13-06-2011, 10:02 PM
أخـي الحذيفي

موضوعكـ بسيط والحمد الله مادام مرجعكـ وافق على تمديد لمدة سنة قادمه هذا يعنى انكـ تنتظر صدور

القرار لآ اكثر ولا اقل

علماً انني وأنا أكتب ردي لكـ كنت اتصل بأحد زملائي من الذين اللحقوا إلى الملحقيه بـ بريطانيا لغرض

مرافقه زوجته لدراسه لمدة ثلاثة سنوات و معاملته نفس معاملتك تنتظر صدور قرار إلحاقه لسنة

الثانيه " تمديد طبعأً "

ملاحظتي عليكـ لآ يجب أن تقول لو بماده ...........

الله ييسر امركـ وامور جميع العسكريين حماة الوطـن

تقبل مروري ولكـ شكري

.

الحذيفي.
13-06-2011, 10:08 PM
أخـي الحذيفي

موضوعكـ بسيط والحمد الله مادام مرجعكـ وافق على تمديد لمدة سنة قادمه هذا يعنى انكـ تنتظر صدور

القرار لآ اكثر ولا اقل

علماً انني وأنا أكتب ردي لكـ كنت اتصل بأحد زملائي من الذين اللحقوا إلى الملحقيه بـ بريطانيا لغرض

مرافقه زوجته لدراسه لمدة ثلاثة سنوات و معاملته نفس معاملتك تنتظر صدور قرار إلحاقه لسنة

الثانيه " تمديد طبعأً "

ملاحظتي عليكـ لآ يجب أن تقول لو بماده ...........

الله ييسر امركـ وامور جميع العسكريين حماة الوطـن

تقبل مروري ولكـ شكري

.

سلمت اخوي والله يجزاك باالخير وابشر تعقيبك في محله وعين الصواب
لاحرمت تواجدك وتواصلك .

عسكري عريف
13-06-2011, 11:21 PM
الله يعينك والصبر زين وانا اخوك

الحذيفي.
14-06-2011, 04:14 AM
الله يعينك والصبر زين وانا اخوك

شاكر لك والله ييسرها

الثائر
14-06-2011, 06:47 AM
والله من الدجة قال مسح الله يعينك اخوي اصبر ان الله مع الصابرين

الحذيفي.
23-06-2011, 11:20 PM
اخواني الاعزاء

ابشركم انتهت المعامله من التزكيه الامنيه

ولكن وقعت في مأزق اخر الله المستعان بس

الان لم يتبقى لي سواء اسبوعين فقط اما يطبع القرار فيها ويتم تمديد الالحاق او ارجع اباشر في مرجعي باالسعوديه

الان معاملتي في هيئة ادارة القوات البريه وقالو راح ترسل الى هيئة الاركان للتوقيع
ومن بعده الى قائد القوات البريه للتوقيع ومن بعده يطبع القرار وانا الان لا املك من الوقت غير اسبوعين فقط
اما تنتهي المعامله بطبع قرار او اباشر في مرجعي

طلبي هنا يااخوان من له معرفه ويستطيع المساعده في ذالك جزاه الجنه تكفوووون .

الحذيفي.
23-06-2011, 11:25 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الحذيفي.
23-06-2011, 11:48 PM
سبحان الله العظيم

الحذيفي.
24-06-2011, 12:29 AM
سبحان الله العظيم

ابو النايفه
24-06-2011, 07:41 AM
الله يعينك علي البرتكول المعتاد 3 ايام بكل درج مكتب

اموكاشي
24-06-2011, 02:09 PM
للرفع لمساعدة أخيكم

ماجدونا الخرمي
24-06-2011, 02:47 PM
والى متى هالحال ......؟
اعانك الله اخوي الحذيفي
وبجد حاسس بمعاناتك ..لكن مالبيد حيلة غير الدعاء بتيسير امورك

الحذيفي.
24-06-2011, 07:25 PM
شاكر لكم اخواني اسأل الله ان يجزيكم الجنه

الحذيفي.
17-07-2011, 08:50 PM
اخواني الاعــــــزاء جزيتم خيرعلى دعائكم اسأل الله تعالى ان يفرجها على كل مسلم امين

كثير من الاخوه من قام باالمساعده بما يستطيع اسأل الله ان لايحرمهم الاجر والمثوبه وان يجزيهم عني خير الجزاء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الى تاريخ هذااليوم الاحد الموافق 16/8/1432هـ مسلسل المعامله لم ينتهي حسبي الله على من كان السبب في ذالك
توقعت الاسبواع الي فات من قائد القوات البريه باالموافقه وراسلت الى شؤون الافراد باالبريه.

وكل ما كلمتهم قالو راح نرسلها لشؤون الافراد باالمسلحه للتوقيع من هيئة الاركان والوقت ما هنا وقت
قراري ينتهي 1/9 وانا مكتوف الايدي حسبي الله

اخواني الاعزاء ارجووومن الله ثم منكم من كان له معرفه في المسلحه ان يفزع لي والله اني في وضع لا احسد عليه
من توقيع في توقيع ومن ناس مماطله لا يوجد لديها ذرة احساس ولا خوف من الله على مصالح الاخرين.

يااااااااااااااارب فرجهـــــــا من عندك.

الحذيفي.
17-07-2011, 08:58 PM
سبحاااااان الله العـــــــظيم

الحذيفي.
17-07-2011, 09:02 PM

الحذيفي.
17-07-2011, 09:11 PM

الحذيفي.
17-07-2011, 10:33 PM
الى تاريخ هذااليوم الاحد الموافق 16/8/1432هـ مسلسل المعامله لم ينتهي حسبي الله على من كان السبب في ذالك
توقعت الاسبواع الي فات من قائد القوات البريه باالموافقه وراسلت الى شؤون الافراد باالبريه.

وكل ما كلمتهم قالو راح نرسلها لشؤون الافراد باالمسلحه للتوقيع من هيئة الاركان والوقت ما هنا وقت
قراري ينتهي 1/9 وانا مكتوف الايدي حسبي الله

اخواني الاعزاء ارجووومن الله ثم منكم من كان له معرفه في المسلحه ان يفزع لي والله اني في وضع لا احسد عليه
من توقيع في توقيع ومن ناس مماطله لا يوجد لديها ذرة احساس ولا خوف من الله على مصالح الاخرين.

يااااااااااااااارب فرجهـــــــا من عندك.

تكفوووون يا اخوان من يعرف احد يعمل في شؤون افراد القوات المسلحه ......

لعيون ابو متعب
17-07-2011, 10:37 PM
والله ياخوك انا مثلك ولا حس ولاخبر ولاي اربعه شهور انتظر التزكيه الامنيه

الحذيفي.
17-07-2011, 10:48 PM
والله ياخوك انا مثلك ولا حس ولاخبر ولاي اربعه شهور انتظر التزكيه الامنيه

الله يكووون بعونك اخوي ويفرج همك وهم كل مسلم

انا لم يبقى على طبع قراري سواء توقيع هيئة الاركان ومن ثم يطبع القرار لكن

هذا كله في الواقع ما ياخذ ثلاثة ايام لوكنت اراجع فيها في الوزاره

بينما لواترك المعامله كذا والله يجي شهر 10 ولا باقي طبع القرار.

الحذيفي.
18-07-2011, 12:27 AM
سبحان ربي العظيم

الحذيفي.
18-07-2011, 01:08 AM
سبحان ربي العظيم

بوصالح العاصمي
18-07-2011, 01:11 AM
s1500
اسمحلي اخوى يقدر يرافق زوجتة لحين انتهاء الابتعاث احد الزملاء تم ابتعاث اخته هو الابن الاكبروالمرافق وتم فصله من الخدمة وعام 1431هـ رفع والده برقيه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
وصدر مرسوم من خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على الابتعاث دون راتب والان له سنتين وباقي عليه سنة وهو كمان يدرس مع اخته وعلى نفس رقمه وتم اعادة على الخدمة من تاريخ فصله واقول لك شي والله العظيم تم تعيين واحد على رقمة ونقل الشخص اللي تعيين على رقمه ورجع الزميل المفصول على رقمه والان باقي له سنة بس
هذي اختة بس عاد كيف تكون زوجته

الحذيفي.
18-07-2011, 01:24 AM
s1500
اسمحلي اخوى يقدر يرافق زوجتة لحين انتهاء الابتعاث احد الزملاء تم ابتعاث اخته هو الابن الاكبروالمرافق وتم فصله من الخدمة وعام 1431هـ رفع والده برقيه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
وصدر مرسوم من خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على الابتعاث دون راتب والان له سنتين وباقي عليه سنة وهو كمان يدرس مع اخته وعلى نفس رقمه وتم اعادة على الخدمة من تاريخ فصله واقول لك شي والله العظيم تم تعيين واحد على رقمة ونقل الشخص اللي تعيين على رقمه ورجع الزميل المفصول على رقمه والان باقي له سنة بس
هذي اختة بس عاد كيف تكون زوجته

اخوي اول شي هلا وسهلا فيك وشاكر تواجدك وافادتك لي وانا والله مصدقك وصادق في كلامك
ما عندي شك بذالك.

لكن ياعزيزي انا ولله الحمد رفعت طلب تجديد قرار الحاق والان ما بقي عليه فقط توقيع هيئة الاركان ومن ثم يطبع بأذن الله تعالى .

انا هدفي من رفع الموضوع من جديد انه عسى ان اجد ابن حلال يخدمني في شؤون الافراد باالمسلحه او هيئة الاداره باالمسلحه بتعجيل المعامله واسأل الله لي وللجميع التوفيق والهدايه.

بوصالح العاصمي
18-07-2011, 01:33 AM
واله لوبيدي يا الحذيفي لاسعي لك في موضوك بس انا في قطاع وانت في قطاع ثاني اسأل الله رب العرش العظيم ان يوفقك وان يسهل امرك بأذنه تعالى

الحذيفي.
18-07-2011, 01:53 AM
واله لوبيدي يا الحذيفي لاسعي لك في موضوك بس انا في قطاع وانت في قطاع ثاني اسأل الله رب العرش العظيم ان يوفقك وان يسهل امرك بأذنه تعالى

الله يجمل حالك ويكتب اجرك دعائك لي يكفيني

اسأل الله ان لايريك كربه وان يجعل السعاده ملازمه لك في الدارين.

oJgJlpJLc
18-07-2011, 02:33 AM
الله يوفقك

الحذيفي.
18-07-2011, 02:34 AM
الله يوفقك

الله يجــــــزاك خيــــــر..

الحذيفي.
18-07-2011, 04:36 PM
سبحان ربي العظيم

ابو ضيف
18-07-2011, 05:04 PM
ياخوي الله يهديك دائماً ارفع قبل ماينتهي اللحاق ب ثلاث شهور على الاقل لان معاملات الافراد اخر همهم ونتمناء لك التوفيق والله ييسر امرك
وشكراً

أبوهديل
18-07-2011, 07:29 PM
أخي الفاضل
بما أن معاملتك في هيئة الاركان ينقصها التوقيع لذلك لا تخشى شئ لأنه سوف تتوقع
بإذن الله
فلا تقلق وتتحطم
إحساسي بأنها سوف تتوقع بإرادة الله
وبما انة مازال على رمضان 13يوم يمديها تتوقع وتصل القوات البريه كلها بجنب بعض

الله يسهل أمرك

الحذيفي.
18-07-2011, 10:49 PM
ياخوي الله يهديك دائماً ارفع قبل ماينتهي اللحاق ب ثلاث شهور على الاقل لان معاملات الافراد اخر همهم ونتمناء لك التوفيق والله ييسر امرك

وشكراً

الله يهديك يا اخوي والله العظيم اني رافع المعامله من تاريخ 13/3/1432هـ

وباقي لحد الان ما خلصت كل ما كلمت احد قال باقي عليها توقيع الا بكره الا بعد اسبوع
وقراري ينتهي 1/9/1432هـ

وانا الان خارج المملكه مكتوف الايدي.

الحذيفي.
18-07-2011, 10:58 PM
يااااااااارب ياالله اسئـــــــلك الفرج

رقيب يحلم بسكن
18-07-2011, 11:15 PM
اخوي ان شاء الله ما يكون خاطرك الا طيب

الحذيفي.
18-07-2011, 11:18 PM
اخوي ان شاء الله ما يكون خاطرك الا طيب

الله يجزاااااااااك الجنــــــه ويفرج عنك كل كربه يارب العالمين امين