المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفين بند التشغيل والصيانة بالمدن العسكريه

المهندس12345
05-06-2011, 11:13 PM
تحيه للزملاء
لا نعلم ما الذي يدار حول هذه الفئه الامور غير واضحه ...........
هل سوف يطبق لائحه التشغيل والصيانه..
1- ان سلم رواتب موظفين التشغيل هو نفس السلم العام مضاف اليه25% اساسي الراتب عن 8 ساعات في اليوم مضاف يوم الخميس هل سوف نستفيدمن الاوامر الملكيه.
2-هل بعد تغير العمل الاضافي الى 50% هل سوف يكون مسير شهر 7 مضاف له 25% اضافيه ام سوف يتم تعطيل البند الاساسى في لائحه التشغيل والصيانه للمدن العسكريه ...
اسئله من الصعب الاجابه عليها الا من داخل الدائره الضيقه
امل من لديه معلومه ان يخبرنا

كهربائي عام
05-06-2011, 11:44 PM
الى الحين الادرات ماوصل له تعميم يخص السلم

متعاقد متعقد
06-06-2011, 12:34 AM
بالنسبة لسلاح الصيانة بوزارة الدفاع .. اخبار شبه مؤكد بتطبيق السلم الجديد مضاف إليه 50% عمل اضافي
(حدد مرتبتك ودرجتك واضف 50 % يطلع الراتب)

وسوف تصرف مع راتب شهر7 إن شاء الله ... بس هذي الترقيات ماهي راضيه تجي حسبنا الله عليهم ..

باقي القطاعات ما فيه معلوم .. بالتوفيق للجميع ..

فارس بن حرب
06-06-2011, 10:10 AM
بالنسبه لسلم الجديد المعتمد بأمكانك الاطلاع عليه من خلال هذا الرابط ولا احد يقول مو اكيد انه هو المعتمد لاني بنفسي اطلعت عليه في ادارة التشغيل والصيانه بالتوفيق للجميع
http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=57760&highlight=%C7%E1%CA%D4%DB%ED%E1+%E6%C7%E1%D5%ED%C7 %E4%E5

المهندس12345
06-06-2011, 10:41 AM
بالنسبه لسلم الجديد المعتمد بأمكانك الاطلاع عليه من خلال هذا الرابط ولا احد يقول مو اكيد انه هو المعتمد لاني بنفسي اطلعت عليه في ادارة التشغيل والصيانه بالتوفيق للجميع
http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=57760&highlight=%c7%e1%ca%d4%db%ed%e1+%e6%c7%e1%d5%ed%c7 %e4%e5
يعطيك العافيه هو نفسه السلم العام مظروب في25% معرف سلم التشغيل والصيانه هو السلم العام لان لا وجود لشي اسمه سلم التشغيل والصيانه
اعتقد مثل ما تفضل به الاخ المتعاقد معقد بالنسبه الي تغير السلم باضافة50% بدل25% على السلم هو اقرب الى الواقع

الزميل المدني
06-06-2011, 04:53 PM
هناك معلومات توكد ذلك ان شاء الله يكون صدقين في تطبيق السلم الجديد

المهندس12345
06-06-2011, 04:57 PM
الاخ المدني تاكد ماذا هل تقصد 50%

عاشق الورد
06-06-2011, 05:33 PM
اخواني الزيادة بمثل ما قالها الملك حفظه الله 50 % او انا سمعت خطأ ممكن توضيح

المهندس12345
07-06-2011, 09:27 PM
هل من شخص يوكد او ينفي صحة اضافة 50% على سلم موظفين التشغيل والصيانة للمدن العسكريه

نهار الشمالي
11-06-2011, 05:56 PM
السلم الجديد سوف يطبق خلال ايام معدوده وسوف يُصرف نهاية شهر شعبان وسبب تأخير اعتماده سلم الفئات أ،ب،ج،د لبعض العاملين بادارات المدن العسكرية حيث أن السلم الموجود حالياً أعلى من الذي تم اقراراه من الدولة ، أما ال50% فالمقصود فيه ساعات العمل الاضافي الشهريه التي تُسجل للموظفين المهندسين والفنيين وبعض الاداريين الذين يقومون بأعمال طارئه بعد نهاية الدوام الرسمي وخلال اجازات الاعياد أو العطل الرسميه حيث كان سابقاً يُصرف 40 ساعة كحد اقصى أما بعد ال50% فسوف يصرف 80 ساعة بحد اقصى

المهندس سع ـد
11-06-2011, 08:45 PM
سلام عليكم

اخوي انا كنت في المحاسبه قبل كم يوم الي عرفته ان الراتب الاساسي 3750 للمرتبه الاولى مع 500 بدل نقل

750 الي هي 25% من دوام الخميس الي هو نص دوام يعني من كل الف 25% = 250 من كل الف

لو ضربت 250 بـ 3 = 750

يتطبق السلم في شهر 8 حاليا الموظفين جاهزين بس كل شي بيد الماليه

بتوفيق للجميع< داخل بحماس

همســـه سمعت ان موظفين الصيانه وتشغيل احتمال 70% يترسمون بدال العقود والخرابيط بس الي نبيه توحيد اللبس والله صرنا حنى والبنقلا والاجانب بصفه عامه سوا سوا هـع :tomato:

راعي الملحا
11-06-2011, 10:36 PM
تحيه للزملاء
لا نعلم ما الذي يدار حول هذه الفئه الامور غير واضحه ...........
هل سوف يطبق لائحه التشغيل والصيانه..
1- ان سلم رواتب موظفين التشغيل هو نفس السلم العام مضاف اليه25% اساسي الراتب عن 8 ساعات في اليوم مضاف يوم الخميس هل سوف نستفيدمن الاوامر الملكيه.
2-هل بعد تغير العمل الاضافي الى 50% هل سوف يكون مسير شهر 7 مضاف له 25% اضافيه ام سوف يتم تعطيل البند الاساسى في لائحه التشغيل والصيانه للمدن العسكريه ...
اسئله من الصعب الاجابه عليها الا من داخل الدائره الضيقه
امل من لديه معلومه ان يخبرنا

ايييييه ياعم الحج
ما طبقوا عليك امر الملك بالترسيم
تبغاهم يطبقون عليك الخمسين بالميه
يابن الحلال فيه ناس تقول
يمكن مايطبقون السلم الجديد بعد
بعدين وش ذا المسميات المهندس وفني الكهرباء وماني عارف وش بعد
تبغى تعرف مسماك الوظيفي تروح لاقرب فرع مالي تابع لوزارة الدفاع تلقى اسمك محطوط جنبه بالبنط العريض
عامل تشغيل وصيانه
سيم سيم نفر بنقالي صديق

المهندس12345
12-06-2011, 11:45 PM
السلم الجديد سوف يطبق خلال ايام معدوده وسوف يُصرف نهاية شهر شعبان وسبب تأخير اعتماده سلم الفئات أ،ب،ج،د لبعض العاملين بادارات المدن العسكرية حيث أن السلم الموجود حالياً أعلى من الذي تم اقراراه من الدولة ، أما ال50% فالمقصود فيه ساعات العمل الاضافي الشهريه التي تُسجل للموظفين المهندسين والفنيين وبعض الاداريين الذين يقومون بأعمال طارئه بعد نهاية الدوام الرسمي وخلال اجازات الاعياد أو العطل الرسميه حيث كان سابقاً يُصرف 40 ساعة كحد اقصى أما بعد ال50% فسوف يصرف 80 ساعة بحد اقصى
اخى العزيز نهار الشمالي مع احترامى لشخصك تفسيرك جانب الصواب وتقبل احترامى

المهندس12345
15-06-2011, 10:08 PM
اهل التشغيل هل 50% ستكون من نصيبنا ولا راحت علينا ونشتغل باجر اقل من ساعات عملنا

لطوشي
15-06-2011, 11:29 PM
والنهايـــــــــــــــــــــــــــــــــة

المهندس12345
16-06-2011, 05:21 PM
[quote=لطوشي;601493]والنهايـــــــــــــــــــــــــــــــــة[/q

مازال الصمت مستمر لا جديد

نهار الشمالي
17-06-2011, 03:27 AM
اخى العزيز نهار الشمالي مع احترامى لشخصك تفسيرك جانب الصواب وتقبل احترامى

اخوي المهندس انا اكاد اقول لك انني متأكد أن السلم الجديد سوف يطبق نهاية شعبان وهذا ليس مجرد تفسير انما هو ناتج عن ثقه وقراءة جيده لما سبق أن تم تطبيقه على موظفي بند التشغيل مثل المكرمة الملكيه الأخيرة (الراتبين) و (عطلة السبت بمناسبة الأوامر الملكية) بمعنى أنت كموظف بند التشغيل والصيانة في نظر وزارة الخدمة المدنيه طفل غير شرعي لنظام الديوان حتى يتم تحليل الحمض النووي الذي بكل بساطه ترفضه وزراة الخدمة المدنيه اعتقاداً منها أن موظفي بند التشغيل عبء عليهم وترفضه إدارات المدن العسكريه خوفاً من عقوق موظفي بند التشغيل .. وشعبان قريب يابش مهندس

المهندس12345
17-06-2011, 05:11 AM
[quote=نهار الشمالي;605035]اخوي المهندس انا اكاد اقول لك انني متأكد أن السلم الجديد سوف يطبق نهاية شعبان وهذا ليس مجرد تفسير انما هو ناتج عن ثقه وقراءة جيده لما سبق أن تم تطبيقه على موظفي بند التشغيل مثل المكرمة الملكيه الأخيرة (الراتبين) و (عطلة السبت بمناسبة الأوامر الملكية) بمعنى أنت كموظف بند التشغيل والصيانة في نظر وزارة الخدمة المدنيه طفل غير شرعي لنظام الديوان حتى يتم تحليل الحمض النووي الذي بكل بساطه ترفضه وزراة الخدمة المدنيه اعتقاداً منها أن موظفي بند التشغيل عبء عليهم وترفضه إدارات المدن العسكريه خوفاً من عقوق موظفي بند التشغيل .. وشعبان قريب يابش مهندس[/quot

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
بس الابن الغير شرعي لوزارة الخدمه المدنيه والله قويه
اخوي نهار اذا كان الامر بهذا الوضع فهذا ليس ذنبنا ليس نحنوا من عقد الامور نحنوا مجرد موظفين وضع لنا نظام يدعى التشغيل والصيانه وتم الاعلان عن حاجه هذا القطاع لكفاءات معينة وبالفعل تم اغرائنا بدخول هذا النظام بمى راينا من وعود
اذن ليس نحنوا ملامون كموظفين ولا نلوم لوائح التشغيل والصيانة بل نلوم المنفذين للائحة وعدم الرغبه بتسير الامور بسهوله.
الامر الاخر اخى نهار انا لا اويد تفسيرك لل50% حيث كما وضحت سابقا امل مراجعه ردي عليك في هذا المسائله

لطوشي
17-06-2011, 01:26 PM
الحين خلونا من ال 50% وعلمونا في تعديل للسلم الجديد ولا مافي انا اول مرة اشوف شي يخص الموظف ويخلوه سر هههههههههههههههه نكته كل القطاعات وضحت السلم الجديد الا التشغيل والصيانة

اسيرة الشمال
17-06-2011, 01:56 PM
الصبر الفرج

قريب:tired:

ابوغنى
17-06-2011, 04:14 PM
مصادر موثوقه السلم الجديد يشمل بنود التشغيل والصيانة بإدارات المدن العسكرية التابعة للقوات البرية وادارة مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن رفعوا مسير راتب شهر 7 ع السلم الجديد وباقي الادرات الله يخلف بس اللي خايف ويستفسر واللي ينتظر شي رسمي عموما بكيفهم (ناقة الله وسقياها) .بالنسبة للإدارات التي لايأخذ موظفوهم العلاوة الكاملة 5% وياخذون مثلا 3% أو 4% فهؤلاء سيتم النظر في وظعهم خلال الأسبوع القادم باجتماع ممثل من الأشغال العسكرية والشؤون المالية والميزانية والمتابعة للقوات البرية لكي يتم تصنيفهم ووضعهم ع الدرجة المستحقة لهم في السلم الجديد , وأخيرا وليس أخراً بالنسبة للي يقول ان 25 % حقت 8 ساعات باليوم ودوام خميس انها راح تكون 50 % فهذ الكلام غير صحيح وسيبقى الوضع كمى كان بالسابق 25% فقط .
أخراً : تم تحديث وتعديل لائحة تشغيل وصيانة المنشآت العسكرية ومن ضمنها سيتم صرف جميع البدلات التي تصرف لموظفين ديوان الخدمة وسيتم تطبيقها على بند التشغيل والصيانة وايضاً الاجازة 30 يوم اعتيادية و 5 ايام اضطرارية وغيرها من المواد التي ترى اللجنة ضرورة تعديلها وسيتم الرفع لأصحاب الصلاحية لتوقيعها .
وشكراً

yazeed1432
17-06-2011, 04:58 PM
[quote=ابوغنى;606031]مصادر موثوقه السلم الجديد يشمل بنود التشغيل والصيانة بإدارات المدن العسكرية التابعة للقوات البرية وادارة مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن رفعوا مسير راتب شهر 7 ع السلم الجديد وباقي الادرات الله يخلف بس اللي خايف ويستفسر واللي ينتظر شي رسمي عموما بكيفهم (ناقة الله وسقياها) .بالنسبة للإدارات التي لايأخذ موظفوهم العلاوة الكاملة 5% وياخذون مثلا 3% أو 4% فهؤلاء سيتم النظر في وظعهم خلال الأسبوع القادم باجتماع ممثل من الأشغال العسكرية والشؤون المالية والميزانية والمتابعة للقوات البرية لكي يتم تصنيفهم ووضعهم ع الدرجة المستحقة لهم في السلم الجديد , وأخيرا وليس أخراً بالنسبة للي يقول ان 25 % حقت 8 ساعات باليوم ودوام خميس انها راح تكون 50 % فهذ الكلام غير صحيح وسيبقى الوضع كمى كان بالسابق 25% فقط .
أخراً : تم تحديث وتعديل لائحة تشغيل وصيانة المنشآت العسكرية ومن ضمنها سيتم صرف جميع البدلات التي تصرف لموظفين ديوان الخدمة وسيتم تطبيقها على بند التشغيل والصيانة وايضاً الاجازة 30 يوم اعتيادية و 5 ايام اضطرارية وغيرها من المواد التي ترى اللجنة ضرورة تعديلها وسيتم الرفع لأصحاب الصلاحية لتوقيعها .
وشكراً[/qu

الله يعطيك العافيه أخي الكريم على الخبر

فعلاً نفس الكلام سمعته من زملاء بإدارة مدينة الملك خالد العسكريه (حفر الباطن)

المهندس12345
18-06-2011, 02:12 AM
[quote=ابوغنى;606031]مصادر موثوقه السلم الجديد يشمل بنود التشغيل والصيانة بإدارات المدن العسكرية التابعة للقوات البرية وادارة مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن رفعوا مسير راتب شهر 7 ع السلم الجديد وباقي الادرات الله يخلف بس اللي خايف ويستفسر واللي ينتظر شي رسمي عموما بكيفهم (ناقة الله وسقياها) .بالنسبة للإدارات التي لايأخذ موظفوهم العلاوة الكاملة 5% وياخذون مثلا 3% أو 4% فهؤلاء سيتم النظر في وظعهم خلال الأسبوع القادم باجتماع ممثل من الأشغال العسكرية والشؤون المالية والميزانية والمتابعة للقوات البرية لكي يتم تصنيفهم ووضعهم ع الدرجة المستحقة لهم في السلم الجديد , وأخيرا وليس أخراً بالنسبة للي يقول ان 25 % حقت 8 ساعات باليوم ودوام خميس انها راح تكون 50 % فهذ الكلام غير صحيح وسيبقى الوضع كمى كان بالسابق 25% فقط .
وشكراً[/qu

الله يعطيك العافيه أخي الكريم على الخبر

فعلاً نفس الكلام سمعته من زملاء بإدارة مدينة الملك خالد العسكريه (حفر الباطن)
نص الامر الملكى بتعديل بدل الاضافى من 25% الى50%

تفضل
الرقم : أ / 28

التاريخ : 20/3/1432هـ

بعون الله تعالى

نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية

بعد الاطلاع على المادة ( ثانيا ) من الأمر الملكي رقم (أ/90) وتاريخ 27/8/1412هـ الصادر الموافقة على النظام الأساسي للحكم التي تقضي بأن تعدل الأنظمة والأوامر والقرارات بما يتفق مع النظام.

فقد أمرنا بما هو آت:

أولا : إقرار لائحة بمسمى ( لائحة الحقوق والمزايا المالية ) تتضمن ما يلي:

1ـ تضاف إلى المادة (18/2 ) شروط لمنح العلاوة الإضافية لجميع المراتب وتحديد عدد الموظفين الذين يمنحون هذه العلاوة بـ ( 50% ) من الموظفين الذين تمت ترقيتهم في محضر الترقيات للمراتب العاشرة فما دون لتكون وفقاً للنص والشروط المرفقة بأمرنا هذا.

2ـ يعاد مقدار البدل النقدي الوارد بالمادة ( 22/1 ) الذي يصرف للمنتدب داخل المملكة أو خارجها إلى ما كان عليه قبل صدور قرار مجلس الوزراء رقم (86) وتاريخ 10/5/1408هـ ، وذلك وفقاً للجدول المرفق بأمرنا هذا.

3ـ أن يشمل التكليف بالعمل الإضافي في أيام العمل العادية شاغلي المراتب (13 ، 14، 15 ) على أن يكون قرار تكليفهم من الرئيس الأعلى للجهاز ووفقا لضوابط التكليف خارج وقت الدوام الرسمي ، وتعديل نص المادة المتعلقة بذلك ليكون وفقاً للنص المرفق بأمرنا هذا.

4ـ يعاد مقدار المكافأة الواردة بالمادة (26/3) التي تصرف مقابل العمل الإضافي إلى مقدارها التي كانت عليه قبل صدور قرار مجلس الوزراء رقم (101) وتاريخ 24/6/1405هـ لتكون (50%) بدلاً من (25%) وتعديل نص المادة المتعلقة بذلك ليكون وفقاً للنص المرفق بأمرنا هذا.

المهندس12345
18-06-2011, 08:39 PM
القرار الملكى بالاعلى

نهار الشمالي
20-06-2011, 09:03 PM
[quote=نهار الشمالي;605035]اخوي المهندس انا اكاد اقول لك انني متأكد أن السلم الجديد سوف يطبق نهاية شعبان وهذا ليس مجرد تفسير انما هو ناتج عن ثقه وقراءة جيده لما سبق أن تم تطبيقه على موظفي بند التشغيل مثل المكرمة الملكيه الأخيرة (الراتبين) و (عطلة السبت بمناسبة الأوامر الملكية) بمعنى أنت كموظف بند التشغيل والصيانة في نظر وزارة الخدمة المدنيه طفل غير شرعي لنظام الديوان حتى يتم تحليل الحمض النووي الذي بكل بساطه ترفضه وزراة الخدمة المدنيه اعتقاداً منها أن موظفي بند التشغيل عبء عليهم وترفضه إدارات المدن العسكريه خوفاً من عقوق موظفي بند التشغيل .. وشعبان قريب يابش مهندس[/quot

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
بس الابن الغير شرعي لوزارة الخدمه المدنيه والله قويه
اخوي نهار اذا كان الامر بهذا الوضع فهذا ليس ذنبنا ليس نحنوا من عقد الامور نحنوا مجرد موظفين وضع لنا نظام يدعى التشغيل والصيانه وتم الاعلان عن حاجه هذا القطاع لكفاءات معينة وبالفعل تم اغرائنا بدخول هذا النظام بمى راينا من وعود
اذن ليس نحنوا ملامون كموظفين ولا نلوم لوائح التشغيل والصيانة بل نلوم المنفذين للائحة وعدم الرغبه بتسير الامور بسهوله.
الامر الاخر اخى نهار انا لا اويد تفسيرك لل50% حيث كما وضحت سابقا امل مراجعه ردي عليك في هذا المسائله
عُذراً يابش مهندس على عدم الرد خلال الايام السابقة لانقطاعي عن النت لظروف خارجه عن ارادتي ... اليوم الاثنين 17/7 اوقف موظفي قسم المحاسبة بادارة مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك ادخال علاوة الموظفين على سلم الرواتب الأخير اعتراضاً على تعليمات جاءتهم من مدير قسم المحاسبه حسب امر مدير الإدارة بتغيير البيانات التي تم ادخالها ليكون الادخال على اساس منح كل موظف على بند التشغيل والصيانة الدرجة الأقرب لراتبه وهذا تحايل واضح على النظام وهضم لحقوق موظفي بند التشغيل والصيانة .
ألم أقل لك اننا في نظر الأشغال العسكرية ابناء عاقون ويجب تأديبهم .

المهندس12345
21-06-2011, 12:43 PM
الامر الملكى بالاعلى

لطوشي
21-06-2011, 10:41 PM
[quote=المهندس12345;605157]
عُذراً يابش مهندس على عدم الرد خلال الايام السابقة لانقطاعي عن النت لظروف خارجه عن ارادتي ... اليوم الاثنين 17/7 اوقف موظفي قسم المحاسبة بادارة مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك ادخال علاوة الموظفين على سلم الرواتب الأخير اعتراضاً على تعليمات جاءتهم من مدير قسم المحاسبه حسب امر مدير الإدارة بتغيير البيانات التي تم ادخالها ليكون الادخال على اساس منح كل موظف على بند التشغيل والصيانة الدرجة الأقرب لراتبه وهذا تحايل واضح على النظام وهضم لحقوق موظفي بند التشغيل والصيانة .
ألم أقل لك اننا في نظر الأشغال العسكرية ابناء عاقون ويجب تأديبهم .

صح كلامك عندنا صار نفس الكلام الدر جة الاقرب لراتبه

nbc10
22-06-2011, 01:43 AM
[quote=نهار الشمالي;615887]

ونحن كذلك

ادارة المدينة
22-06-2011, 04:06 PM
[quote=نهار الشمالي;615887]

ممكن احد يشرح لي شلون الدرجة الاقرب لراتبك ؟؟؟؟ يعني مثلا راتبي 8 كيف يقربني ؟

هزاع التميمي
23-06-2011, 03:35 PM
ياناس نبي توضيح وش اقرب وش ابعد تكفون كلام واضح انا الخامسه الدرجة بين السادسة والسابعه ايهم اكون

هزاع التميمي
23-06-2011, 03:37 PM
يارب يردون علي

الاسامي
23-06-2011, 06:25 PM
[quote=لطوشي;619190]

ممكن احد يشرح لي شلون الدرجة الاقرب لراتبك ؟؟؟؟ يعني مثلا راتبي 8 كيف يقربني ؟

ياناس نبي توضيح وش اقرب وش ابعد تكفون كلام واضح انا الخامسه الدرجة بين السادسة والسابعه ايهم اكون

المقصود بهذا الكلام هو

1- حدد اولا مرتبتك بدون النظر لدرجتك
2-احضر سلم الموظفين العام التابع للخدمة المدنية
3-انظر لأقرب راتب في سلم الموظفين العام لراتبك الاساسي حالياً بالزيادة وأضف عليه 25%

هزاع التميمي
23-06-2011, 06:48 PM
ياخوي (الاسامي) الراتب مع حوسة 5% حقتهم دايم يصير بين درجتين يعني بين الرابعه والخامسه مثلا او العاشرو والحادية عشر
فكيف يرجعون للرابعه والعاشرة ولا يخلونها الخامسة والحادية عشر يعني نفس نظام ترقيات الديوان اقرب درجة واللي من صالحك

الاسامي
23-06-2011, 07:56 PM
بالنسبة للي وضحته انا هذا اللي راح يصير الى الان مافي جديد غير هالكلام
ممكن يصير شي ثاني الله اعلم بس هذا اللي يدور عليه الكلام في مالية القوات البرية

يعني انت راح تبقى على نفس المرتبة وممكن ترجع ورى في الدرجات

المهم راح يكون فيه فرق طيب في راتب الموظف واعتقد انه اقل شي راح يجي الموظف تقريبا 400

yazeed1432
24-06-2011, 02:47 PM
توضيح

ياناس انا ما ادري هالبشر الي قاعدة تتفلسف على الناس باقرب وابعد درجه هي تلعب بعقولنا ولا ايش.

بالنسبه للتشغيل والصيانه الأمر حسم.

يشوفون على اي مرتبه ودرجه انت ويعطونك نفس راتب ( مسير) ديوان الخدمه الجديد مضاف له 25%

وخير الكلام ماقل ودل.

الكلام هذا تم تطبيقه فعلياً لأكثر الإداراة والباقي في الطريق ان شاء الله

شئون الموظفين
24-06-2011, 04:31 PM
الطريقه هي

1- تضيف 15% لراتب ديوان الخدمه القديم
2- تحسب مقدار الزياده بين السلم الجديد والسلم اللي جمعته وهو القديم مع 15% وتضربها في 25%

شباب الزياده واضحه وسهله

كل موظف على مراتب في بند التشغيل زيادته ( 1274 ريال )

كل موظف على فئات زيادته خحوالي 1600

طبقو الطريقه وشف كلامي

ادارة المدينة
25-06-2011, 12:52 AM
ياشباااب والله ماعرفنا ويش الصح ويش الخطآ يعني لو علا كلامكم انة الاقرب لدرجتة يعني انا نزلوني

طيب انا الاساسي 7010 كم راح يكون راتبي الجديد انا علا المرتبة السادسة الدرجة السادسة كم راح يكون الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنا الافادة ياشبااب

لطوشي
25-06-2011, 11:59 PM
مساكم الله بالخير على حد علمي وبعد السؤال بنفسي من قسم المالية افادوني بأن السلم الجديد يشمل المتعينين الجدد اللي توهم متعينين لهم شهرين وثلاثة شهور شىء غريب !!! وليس القدام وإنهم ارسلو خطاب للمالية يستفسرون هل يشملهم ولا لا .

ادارة المدينة
27-06-2011, 05:04 AM
?????????????????????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ???????????????????????

ماعرفنا ويش الصحيح الى الان يااخواان الى كل واحد يتفلسف من عندة دون اي خبر مؤكد

نهار الشمالي
02-07-2011, 01:37 AM
لأ لأ لأ ... معليش يااخوان الذي كان سوف يحصل هو وضع موظف بند التشغيل والصيانة على اقرب درجة لراتبه الحالي وهذا اللي قلنا تحايل على النظام والأوامر الملكية لكن بعد ورود اخبار مؤكده لجميع مدراء ادارات المدن العسكرية بأنه هناك شكوى جماعية من قِبل موظفي التشغيل والصيانة إذا تم وضع الموظف على اقرب درجه حدث تشاور مع مدير الشئون الماليه بوزارة الدفاع الذي قام بارسال خطاب لمدير عام الأشغال العسكرية يوضح فيه طريقة احتساب الدرجه للموظف واللي حيصير يااخوان كالتالي :
سوف يتم احتساب كل سنه خبرة في الإدارة بدرجه وتجمع مع الدرجة التي تم تعيينك عليه مثلاً إذا انت تعينت في 1/1/1426 استرشاداً بلائحة ديوان الخدمة المدنية بمرتبه 4 د2 فأنت حالياً تستحق م4 درجه8 لأن عام 1432 لم ينتهي حتى الآن حتى لو لم تحصل على علاواتك السنوية كامله وإذا لم يحدث ذلك واخذت درجه اقل فهناك تلاعب واضح وانصح كل موظف بعدم السكوت عن حقه في حالة عدم اعطائه الدرجه التي يستحقها حسب المعادله اللي ذكرتها .

نهار الشمالي
02-07-2011, 01:42 AM
الطريقه هي

1- تضيف 15% لراتب ديوان الخدمه القديم
2- تحسب مقدار الزياده بين السلم الجديد والسلم اللي جمعته وهو القديم مع 15% وتضربها في 25%

شباب الزياده واضحه وسهله

كل موظف على مراتب في بند التشغيل زيادته ( 1274 ريال )

كل موظف على فئات زيادته خحوالي 1600

طبقو الطريقه وشف كلامي

معليش اوكد لك أن الحسبه ليست كذلك لان هناك موظفي فئات رواتبهم الحالية أعلى من السلم الجديد الذي تم اعتماده وسوف يتم تجميد علاواتهم السنوية حتى تقاعدهم وهم عدد قليل على مستوى ادارات المدن العسكرية

نهار الشمالي
02-07-2011, 01:52 AM
ياشباااب والله ماعرفنا ويش الصح ويش الخطآ يعني لو علا كلامكم انة الاقرب لدرجتة يعني انا نزلوني

طيب انا الاساسي 7010 كم راح يكون راتبي الجديد انا علا المرتبة السادسة الدرجة السادسة كم راح يكون الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنا الافادة ياشبااب
احسب درجه عن كل سنه هجريه كامله من تاريخ تعيينك

نهار الشمالي
02-07-2011, 01:58 AM
يا اخوان اللي حصل عندنا في إدارة مدينة اللك عبدالعزيز العسكرية بتبوك اعتمدوا السلم الجديد للرواتب وهو نسخه طبق الاصل لسلم ديوان الخدمة الجديد مضاف عليه 25% وسوف تصرف الرواتب بالزيادة نهاية شهر رمضان وللأسف كان بودي أن ارفق لكم السلم الجديد المعتمد ولكن الصورة التي تم تعميمها بالإدارة غير واضحه (طبعاً السلم هذه المفروض يكون في متناول جميع موظفي إدارات المدن العسكرية) اتمنى من الأخوة في الادارات الاخرى افادتنا هل وصلهم السلم الجديد لأنه معتمد من الاشغال العسكرية

اسيرة الشمال
02-07-2011, 02:18 PM
يعني لنا تعديل او مافي

مكاوي وبس
02-07-2011, 04:40 PM
ايه لنا ياأسيرة واليوم شفته مثل ماقال موظف إدارة الملك عبدالعزيز

yazeed1432
02-07-2011, 07:41 PM
لأ لأ لأ ... معليش يااخوان الذي كان سوف يحصل هو وضع موظف بند التشغيل والصيانة على اقرب درجة لراتبه الحالي وهذا اللي قلنا تحايل على النظام والأوامر الملكية لكن بعد ورود اخبار مؤكده لجميع مدراء ادارات المدن العسكرية بأنه هناك شكوى جماعية من قِبل موظفي التشغيل والصيانة إذا تم وضع الموظف على اقرب درجه حدث تشاور مع مدير الشئون الماليه بوزارة الدفاع الذي قام بارسال خطاب لمدير عام الأشغال العسكرية يوضح فيه طريقة احتساب الدرجه للموظف واللي حيصير يااخوان كالتالي :
سوف يتم احتساب كل سنه خبرة في الإدارة بدرجه وتجمع مع الدرجة التي تم تعيينك عليه مثلاً إذا انت تعينت في 1/1/1426 استرشاداً بلائحة ديوان الخدمة المدنية بمرتبه 4 د2 فأنت حالياً تستحق م4 درجه8 لأن عام 1432 لم ينتهي حتى الآن حتى لو لم تحصل على علاواتك السنوية كامله وإذا لم يحدث ذلك واخذت درجه اقل فهناك تلاعب واضح وانصح كل موظف بعدم السكوت عن حقه في حالة عدم اعطائه الدرجه التي يستحقها حسب المعادله اللي ذكرتها .

يعطيك العافيه أخوي كفيت ووفيت

البورو
02-07-2011, 09:41 PM

اعتقد اخوي نهار ان هناك خلل بالتسكين الذي اشرت اليه اعلاه وهو عدم احتساب ترقيه كل 3 سنوات طبقاً للمقر بلوائح بند التشغيل والصيانه

يفترض ان مثل هذا الموظف الذي اشرت له يرقى مرتبتين اي الى المرتبه السادسه وذلك لاكماله 6 سنوات ويسكن على الدرجه الرابعه

شئون الموظفين
03-07-2011, 03:02 PM
لاتزال عملية الحسبه مجهوله ونحن نطرح اجتهادات

شكر للجميع

البورو
03-07-2011, 03:17 PM
لاتزال عملية الحسبه مجهوله ونحن نطرح اجتهادات

شكر للجميع

بالطبع هي اجتهادات ولك يجب ان تكون مبنيه على قرارات سابقه مماثله لمثل هذا الامر ... وهذا ما اشرت له بحسابي لمرتبه الموظف اعلاه

شئون الموظفين
04-07-2011, 09:26 PM
تحياتي لك اخي البورو

نهار الشمالي
06-07-2011, 08:33 PM
اعتقد اخوي نهار ان هناك خلل بالتسكين الذي اشرت اليه اعلاه وهو عدم احتساب ترقيه كل 3 سنوات طبقاً للمقر بلوائح بند التشغيل والصيانه

يفترض ان مثل هذا الموظف الذي اشرت له يرقى مرتبتين اي الى المرتبه السادسه وذلك لاكماله 6 سنوات ويسكن على الدرجه الرابعه
لايوجد ترقيات استرشاداً بالديوان ايضاً !!! وهم مايصدقون انهم يلقون مخرج علشان مايعطونك حقوقك كامله عموماً نحن موظفي ادارة المدينة العسكرية بتبوك الامور لدينا اصبحت واضحه جداً تم وضع ايقونه في موقع الادارة الالكتروني الداخلي يتم فيها ادخال رقمك الوظيفي ويعطيك تفاصيل كامله عن المرتبه والدرجه والراتب الاساسي الجديد والفروقات وموعد الصرف والحمدلله الفرحه عمت جميع موظفي الإدارة واللي كان يبغا التثبيت الحين مايبغاه لأن الراتب الجديد فيه زياده 25% عن موظفي الديوان بسبب دوام 8 ساعات يومياً ودوام يوم الخميس .

عاشق الورد
07-07-2011, 06:31 AM
للاسف والله بأن هذه الزيادة اكلت عقولكم ونسيتو موضوع الترسيم والامر الملكي القائم بتثبيثت جميع البنود وفرحتو بالكام ريال الزيادة اللي جات لكم وما تدرو شنو اللي راح يصير لكم لو تحولت لشركة خدمات وبعدها شنو راح تسوون عموما اتمنى لكم الخير

اسيرة الشمال
08-07-2011, 03:41 AM
الله يستر

حسبي الله

البورو
08-07-2011, 04:08 PM
للاسف والله بأن هذه الزيادة اكلت عقولكم ونسيتو موضوع الترسيم والامر الملكي القائم بتثبيثت جميع البنود وفرحتو بالكام ريال الزيادة اللي جات لكم وما تدرو شنو اللي راح يصير لكم لو تحولت لشركة خدمات وبعدها شنو راح تسوون عموما اتمنى لكم الخير

من قالك اخي ان الترسيم من صالحنا ؟؟؟

مانبي ترسيم ولا راح تنفصل بأذن الله لا تخاف

نبي يطبقون اللوائح والانظمه ويعطونا مزايانا بالكامل وفقاً للائحه ومانبي بعدها شي

عاد بكره لا صار على قولتك تحويل لشركات او خلافه عاد وقتها لكل حادث حديث

الان خلنا نطالب بحقوقنا مع الناس وكل شي بوقته حلو

تحياتي ,,,

ماضاع حق بإذن الله
09-07-2011, 08:10 AM
يا أخوان أفيدوني بالنسبة للسلم الرواتب الجديد وطريقة تحديد الدرجة على السلم القديم ثم تسكينها على السلم الجديد:
إذا صار راتبي الأساسي يقع بين درجتين على السلم القديم : هل يحطوني على الدرجة الأقل أو الأعلى؟

شئون الموظفين
09-07-2011, 10:58 PM
يا أخوان أفيدوني بالنسبة للسلم الرواتب الجديد وطريقة تحديد الدرجة على السلم القديم ثم تسكينها على السلم الجديد:
إذا صار راتبي الأساسي يقع بين درجتين على السلم القديم : هل يحطوني على الدرجة الأقل أو الأعلى؟

لايوجد اجابه شافيه اخي الكريم

التعميم وصل باعتماد السلم الجديد
لكن ذكر ان نقل الموظف من السلم القديم لسلم الجديد يتم التنسيق مع الاشغال العسكريه
والاشغال سوف تعقد اجتماع وورشة عمل لحل الموضوع
واي كلام ثاني انما اجنهادات ولم يصدر شي

مشكووور

المهندس12345
03-10-2011, 08:23 PM
تحيه طيبه لجميع الاخوان
يا اهل التشغيل والصيانه في المدن العسكريه
سوالى بسيط هل هناك لائحه للتشغيل والصيانه للمدن العسكريه وهل من مميزات ماليه غير 25% مضافه على الاساسى و5% العلاوه السنويه
امل من لديه معلومه او اشاعه ان يخبرنا وله الشكر

عاطل 1425
03-10-2011, 10:26 PM
سؤال هل تم ترسيم موظفي التشغيل والصيانة بالمدن العسكرية او لا ؟

المهندس12345
03-10-2011, 10:54 PM
سؤال هل تم ترسيم موظفي التشغيل والصيانة بالمدن العسكرية او لا ؟

شكرا اخى الفاضل على المرور
لا لم يتم ترسيم بند التشغيل والصيانه

عاطل 1425
03-10-2011, 10:56 PM
يعني هل ما ادخلو النظام ؟ او الخدمة من نفس جهة العمل ما رفعو , حسبي اللع ونعم الوكيل حسد . بأذن الله ربي راح يعوضهم

عاطل 1425
04-10-2011, 07:06 PM
السؤال مهم ؟؟ ارجو الافادة

اخضرنت
05-10-2011, 02:21 AM
مارفعوا من جهة العمل نهائياً ....

ال نااااايف
05-01-2012, 11:48 AM
انا جتني وظيفه فني ميكانيكي انتاج على المرتبه السادسه بس مادري اي درجه ممكن تفيدوني كيف الراتب والدوام كرف ولا راحه والوظيفه الثانيه عسكري وكيل رقيب ومحتار ورايكم وايش يسوي العسكري يشتغل على المكاين معكم
طبعا في سلاح الصيانة ارجو الرد ضروري رايكم ياخوان جعل من يرد في الجنة يارب

ال نااااايف
06-01-2012, 12:20 AM
للررررررررررررررررررفع

فهد التوم
27-03-2012, 08:11 PM
اليوم 4/5/1433 وصل اليوم التعديل في اللئحة لموظفي التشغيل والصيانه وتم تعديل بعض النقاط للاطلاع على الموضوع في قسم التثبيت نزل اللوائح الي تعدلة من ضمنها 15% بدل دوام ثمان ساعات سو يصرف للموظف

ادارة تشغيل وصيانة المنشات العسكرية بالطائف

التشغيل والصيانة
27-03-2012, 09:21 PM
اليوم 4/5/1433 وصل اليوم التعديل في اللئحة لموظفي التشغيل والصيانه وتم تعديل بعض النقاط للاطلاع على الموضوع في قسم التثبيت نزل اللوائح الي تعدلة من ضمنها 15% بدل دوام ثمان ساعات سو يصرف للموظف

ادارة تشغيل وصيانة المنشات العسكرية بالطائف...
طيب و25%بيلغوها

فهد التوم
29-03-2012, 11:07 PM
لا طبعا مارح يلغونها راح يكون ااضفة اخرى انشاء الله 15 % هذا الي باللئحة الجديدة الي اطلعة عليها يوم الاربعاء والاخبار زينة بس كلا يراجع قسم شئون العاملين لدية بادارتة ويتاكد عن كل شي اللئحة الجديدة وصلت الادارات وتعممة على قسم المتابعه وقسم شئون العاملين

وراح اوافيكم بالاخبار الاسبوع القادم

فهد التوم
30-03-2012, 10:14 PM
للرفع 1111

عاشق الورد
03-04-2012, 10:36 AM
طيب وين هذي اللائحة اللي عنده صورة منها يرفها جزاه الله خير

عاشق الورد
04-04-2012, 09:51 PM
للرفع وبانتظار اللائحة

السحاب الطائر
05-04-2012, 04:35 AM
بشرونا بما هو جديد
ان فني كهربائي هل اعتمدت بدل خطريه

هريسان
05-04-2012, 10:24 AM
السلام عليكم
هل فية فرق بين نظام التشغيل الذاتي في سلاح الصيانة
و
تشغيل الصيانة في المدن العسكرية في السلالم
وسمعنا فيه لائحة جديدة للتشغيل الذاتي في سلاح الصيانة ماهي أخر أخباره لمن لديه خبر

متعاقد في البحرية
05-04-2012, 11:43 AM
في لائحة جديدة بالطريق

السحاب الطائر
05-04-2012, 07:33 PM
من تشمل الائحه الجديده وماالجديد

هريسان
07-04-2012, 09:26 AM
الله يعطيكم العافية

wassel
13-05-2013, 02:34 PM
السلام
كيفكم
مافي اخبار جديده خبرونا الله يزضى عليكم

(الرجل المهم)
25-05-2013, 03:18 PM
كم يستلم المهندس المدني "سلم الخدمة المدنية" عندكم في سلاح الصيانه ؟ يعني وش البدلات الموجودة معهم ؟
(((المرتبة على ما اتعتقد السابعه الدرجة الثالثة )))
ووش رايكم بالعمل فيها مهندس بس مدني مو عسكري ؟ هل هي جيده للمهندسين المدنيين ؟

فيه خارج دوام والا لا ؟
فيه دورات للمهندسين والا لا ؟

انتظركم

بند 700
26-05-2013, 12:19 AM
في الائحة جديد لبند تشغيل وصيانة قراره لنقل مده سنيتن لك حق تنقل اذا بموافقة للادارتين والله اعلم

بند 700
26-05-2013, 12:21 AM
قراره بعض مدن العسكرية اما احنا لا شي