المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرار مجلس الوزراء

قلقان
05-01-2010, 04:39 AM
انا سمعت واحد من الشباب يقول ان قرار مجلس الوزراء اعتمدوا اعادة اي عسكري مفصول عن الخدمة العسكريه هل هذا الخبر صحيح تكفون اللي عنده خبر عن هذا الموضوع لايبخل علينا .................

شاكراً ومقدراً اهتمامك

ابو زياد 20
05-01-2010, 09:39 PM
اعادة اي عسكري للخدمة لم نسمع فيه ولكن ربما الشباب ما فهموا المقصود وانا لم اسمع هذا في الاخبار ولكن هناك نظام اسمة التعاقد ولقد تم التعاقد مع بعض العسكريين في بعض القطاعات العسكرية لمدة ثلاث سنوات

نديم
05-01-2010, 09:41 PM
انا لقيت واحد توه معيد الخدمه كان مفصول ولكن مادري هل هومبني على قرار او وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآسطه

ابو زياد 20
05-01-2010, 11:19 PM
ربما فهم هذا الماده 13 من نظام خدمة الافرارد تقول
يصرف للفرد اثناء مدة توقيفه او سجنه لغرض التحقيق او المحاكمه نصف راتبه فإذا لم يثبت ادانته او عوقب بغير الطرد يعاد اليه ما استقطع من راتبه.

الصبر زين
06-01-2010, 04:24 PM
صحيح أبو زياد أنا سمعت شي من هذا القبيل عن المادة 13

قلقان
07-01-2010, 01:22 AM
ابو زياد
نديم
الصبر زين
الله يعطيكم العافيه نعم انا سمعت عن التعاقد صار حالنا مثل ؟ يعني الواحد يصير على قلق وضيقة صدر بس ينتظر متى يتنهي التعاقد والله ياشباب ان املي بالله كبير وانا متفائل ان شاء الله بالاعادة علماً باني لااملك اي وظيفة ولا دخل لي اكثر من ثلاث شهور بدون وظيفة لاني كنت في شركة لمدة ثمان سنوات ولاكن انتهت المدة من الشركة وتم انهاء خدماتي وقدمت على الضمان لاكن للاسف رفضوني بسبب عمري لم يتعدى الاربعين سنه وانا متأهل ولدي بنت خمس سنوات وولد عمره سنتان واللي ابيه منكم الدعاء لي في ظهر الغيب بوظيفة وجميع العاطلين عن العمل ...............
اشكركم جزيل الشكر على الردود

ابو زياد 20
09-01-2010, 10:53 PM
الله يعطيكم العافيه نعم انا سمعت عن التعاقد صار حالنا مثل ؟ يعني الواحد يصير على قلق وضيقة صدر بس ينتظر متى يتنهي التعاقد والله ياشباب ان املي بالله كبير وانا متفائل ان شاء الله بالاعادة علماً باني لااملك اي وظيفة ولا دخل لي اكثر من ثلاث شهور بدون وظيفة لاني كنت في شركة لمدة ثمان سنوات ولاكن انتهت المدة من الشركة وتم انهاء خدماتي وقدمت على الضمان لاكن للاسف رفضوني بسبب عمري لم يتعدى الاربعين سنه وانا متأهل ولدي بنت خمس سنوات وولد عمره سنتان واللي ابيه منكم الدعاء لي في ظهر الغيب بوظيفة وجميع العاطلين عن العمل
اخي اسئل الله العظيم ان يوفقك بوظيفة تصرف بها على ابناءك واخي قم بتقديم مساعدة من الظمان الاجتماعي فلديهم عدد من المساعدات فيصرف لك مبلغ ولو انه قليل بس شي من شي ابرك
ربناء يوسع لك في رزقك